أنتونيلا زوجة ميسي.. توجه رسالة مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة تحصد ملايين الليكات

حصد أول تعليق من “أنتونيلا”، قرينة نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، على رحيله من نادي برشلونة الإسباني، على أعجاب أكثر من مليوني متابع في أقل من 24 ساعة.

Advertisement

نشرت أنتونيلا صورة لزوجها وأطفالها الثلاثة وهم يقفون أمام كؤوسه وبطولاته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ورفقت لها رسالة مؤثرة تقول:

 “ما مدى صعوبة تلخيص كل هذه السنوات في بضعة أسطر، فهناك العديد من المشاعر التي تركت بصماتها على حياتنا إلى الأبد.”

وتابعت: “لكن كما يقول المثل “ما لا يقتلنا يقوينا”، ومع تواجد العائلة كأساس وقاعدة سنخرج إلى الميدان مرة أخرى.

وسنعود أقوى من أي وقت مضى، لنمضي أينما نذهب معا، ولكن دائما إلى الأمام”.

يشار إلى أن زوج أنتونيلا كانت حاضرًا في المؤتمر الصحفي أمس للحديث عن مغادرته برشلونة.

الذي حقق معه العديد من الانتصارات والبطولات لسنوات عديدة.

Advertisement

وخلال المؤتمر، أعطت أنتونيلا زوجها الذي تأثر بمغادرة برشلونة منديل يمسح دموعها.

وقد انتهى عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي البالغ من العمر 34 عامًا.

الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، منذ نهاية يونيو الماضي.

أعلن نادي برشلونة، الخميس رحيله لأنهم لا يستطيعون الاحتفاظ به وتحمل تكاليف بقائه.

من ناحية أخرى، تلقى ليونيل ميسي عرضًا رسميًا من باريس سان جيرمان لمدة عامين.

عرض النادي الفرنسي عقدًا على ميسي لمدة عامين يُعتقد أنه قيمته 35 مليون دولار سنويًا بعد الضرائب.

وفقًا لشبكة CNBC الأمريكية، يقوم ميسي وممثلوه حاليًا بدراسة وفحص العقد بعناية.

ميسي لديه خيارات متاحة للتبديل بينهم بعد مغادرة برشلونة، لكن باريس سان جيرمان لا يزال هو المرشح المفضل للتعاقد معه.

قد يعجبك ايضا