أسعار خيالية لحفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

تصل إلى 1600$

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى أحياء حفل جماهيري كبير في العاشر من الشهر الجاري، في مدينة العملين الجديدة في الساحل الشمالي .

 

و أعلنت الشركة المنظمة عن طرح أسعار التذاكر بمبالغ تصل الى 1600$،كما ودعت الشركة المنظمة للحفل الحضور إلى ارتداء أزياء إما باللون الأسود أو الذهبي.

 

وتراوحت أسعار التذاكر بين الخمسة آلاف جنيه مصري والخمسين ألفًا، علمًا أن الدولار الأمريكي الواحد = 30 جنيهًا، جاءت الفئة الأولى بـ4.800 جنيه وهي عبارة عن طاولة تتسع لـ 4 أفراد، فيما جاءت الفئة الثانية بـ8 آلاف جنيه.

 

أما تذاكر الفئة الثالثة والتي هي عبارة عن طاولة تتسع لـ10 أفراد، فبلغ سعرها 40 ألف جنيه، بينما تبلغ سعر تذكرة الفئة الرابعة 50 ألفًا، وهي طاولة تحمل صفة الـ(VIP)، وتتسع لـ 10 أفراد، وفق ما جاء في منصة بيع التذاكر TheGate.eg.

 

سوشيال ميديا

وحرصت “الديفا هيفا” كما يلقبها جمهورها على الترويج لحفلها المنتظر، حيث نشرت الملصق الدعائي “البوستر” الرسمي للحفل، عبر حساباتها في تطبيقات “السوشيال ميديا” المختلفة.

 

هيفا وهبي تصدم متابعيها بتبرعها لمتضرري زلزال سوريا

 

ومن المقرر أن يشارك كل من الفنان المصري محمد نور، والراقصة جوهرة، في الحفل الفني، الذي دعت الشركة المنظمة له – بحسب منصة بيع التذاكر- الراغبين بالحضور إلى ارتداء قمصان أو فساتين إما باللون الأسود أو الذهبي.

 

ونشر نور عبر حسابه في تطبيق إنستغرام البوستر الدعائي، وعلّق عليه بالقول: “مستنيكم يوم 10 أغسطس في الساحل مع السوبر ستار هيفاء وهبي اللبس أسود أو دهبي”.

 

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت أخيرًا أغنية “ما بضعفش”، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها في موقع “يوتيوب”، وهي من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، مسجلة حتى اليوم أكثر من 7 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب وحده عدا عن المنصات الرقمية الأخرى.

قد يعجبك ايضا