احصلي على بشرة أكثر شباباً وتورداً

يعزز تدليك الوجه يوميا الدورة الدموية في الجلد، فيمنح وجهك توردا طبيعيا، ويجعل البشرة أكثر شبابا وتوردا .

يساعد تدليك الوجه يوميا بالشكل الصحيح وبانتظام  على تقوية عضلات الوجه المترهّلة وتنشيطها وتحسين لون البشرة وتعزيز مرونتها، والتقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

كما ويعمل على تقليل الضغط على عضلات الوجه وجعلها أكثر مرونة، ما يساهم في تحسين شكل وجهك.

طريقة تدليك الوجه لبشرة أكثر شباباً

عدم  تدليك الوجه بشكل عشوائي، فيجب القيام بخطوات معينة تجعل عملية تدليك أنحاء الوجه كافة أكثر فاعلية وقدرة على تحسين بشرة الوجه.

  • تدليك العينين:

قومي بتدليك منطقة العين بواسطة أصابعك، وابدأي من فوق الحاجبين امتداداً نحو العين والأنف. كرري هذه الحركات مرات عدة.

  • تدليك الجبين:

استخدمي إصبعين من كل يد، ودلكي بواسطتهما الجبين، وذلك على شكلX . ويمكنك التربيت بهدوء وبأطراف أصابعك على منطقة الجبين، فيساعد في إعادة إحياء الكولاجين.

  • تدليك الأنف وعظمتي الخدين:

اضغطي بأطراف أصابعك على جانبي الأنف، وانتقلي بشكل دائري نحو الخدود باتجاه منطقة تحت العين، ثم الأنف، مع الحرص على تكرار الحركات نفسها مرات عدة.

  •  تدليك منطقة حول الفم:

دلكي بأطراف أصابعك وبحركات دائرية، ابتداء من وسط المنطقة السفلى من الشفاه، باتجاه حول العين امتداداً إلى الحاجبين، من ثم نزولاً نحو منطقة الخدين وحول الفم، وصولاً إلى تحت الشفتين.

كرري الحركات نفسها مرات عدة.

  •  تدليك الشفاه والذقن:

دلكي بأطراف أصابعك وبحركات دائرية، ابتداءً من منطقة تحت الأنف، امتداداً نحو حدود الشفتين بالكامل، وصولاً إلى منطقة الذهن. كرري الخطوات نفسها مرات عدة.

  • تدليك الخدود:

دلكي بأطراف أصابعك وبشكل دائري ابتداءً من الفم، وبشكل مسحوب نحو الأعلى حتى نهاية الخدين. كرري الخطوات نفسها ثلاث مرات لمدة دقيقتين. واحرصي أيضاً على التربيت على الخدين بواسطة أصابعك، وذلك لتعزيز الدورة الدموية فيهما، ومنحهما تورداً طبيعياً.

مريم الخشت تعلن خطوبتها

قد يعجبك ايضا