الفوائد التجميلية للرموش الاصطناعية

تبرز الرموش الاصطناعية جمالك الطبيعي ، فتعمل على تغيير مظهرك تماما من خلال تغيير شكل الوجه ، حيث تعزز جمال العينين وتوازن الوجه وتنحف الخدين .

نقدم لك الفوائد الجمالية للرموش الاصطناعية وعلى ما يناسبك منها حسب شكل عيونك:

1- توسع العيون

تجعل العينين أكبر وأكثر إتساعاً. فتخلق الوهم بشكل وجه أوسع عن طريق إضافة طول وحجم إلى رموشك الطبيعية. يمكنها منح العيون الكبيرة إطاراً يزيدها إتساعاً، أما العيون الصغيرة فيمكنها المساعدة في إبرازها بشكل أكبر.

2- موازنة شكل الوجه

ضعي وصلات أطول على الزوايا الخارجية للعينين. حيث تعطي مظهر خد أوسع وشكل وجه أكثر توازناً. تستخدم هذه التقنية جنباً إلى جنب مع تقنيات المكياج الأخرى، مثل الكنتورينغ لخلق مظهر أكثر نحتاً.

3- تنحف الوجه المستدير

لتنحيف شكل الوجه المستدير، يجب اختيار وصلات الرموش الكلاسيكية الطويلة، حيث تعمل على جذب انتباه أقل إلى الخدين والتركيز أكثر على العينين.

هذه التقنية مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم خدود ممتلئة أو خط فك أوسع، لأنها تساعد على خلق مظهراً أكثر توازناً بشكل عام.

أنواع العيون والرموش الاصطناعية المناسبة لها

1- الرموش الاصطناعية الصحيحة للعيون على شكل لوز:

العيون اللوزية هي ما يعادل شكل الوجه البيضاوي، لذلك تبدو معظم أنماط الرموش رائعة عليها. أظهري شكل عينيك عن طريق إضافة حجم مع رموش كاملة موزعة بالتساوي.
2- الرموش الاصطناعية الصحيحة للعيون مستديرة:

إذا كنت تستطيع رؤية معظم قزحية العين، فلديك عيون مستديرة. يجب أن يستخدم هذا الشكل رموشاً مجعدة لرفع وتعزيز منحنى الجفن العلوي. تجنبي الرموش الثقيلة والضخمة التي تجعل عينيك تبدو أصغر حجماً وأكثر تسطحاً. الرموش الشريطية التي تطبق تدريجياً جذابة أيضاً لأنها لا تطغى على شكل العين.

3- الرموش الاصطناعية الصحيحة للعيون أحادية الغطاء:

الجفون الأحادية أو الطيات Epicanthic كما يطلق عليها تقنياً، هي المكان الذي يغطي فيه الجلد الجفن العلوي ولا يظهر أي تجعد. تبدو الجفون الأحادية أفضل عند وضع الرموش المرفرفة متعددة الطبقات لفتح العين.

4- الرموش الاصطناعية الصحيحة لعيون متقاربة:

إذا كانت المسافة بين عينيك أقصر من عرض عين واحدة، فإن عينيك متقاربتان. مع شكل العين هذا، اتركي الزوايا الداخلية حرة وركز على الزوايا الخارجية لإطالة ورفع العينين للخارج.

وصفات مزيل لمكياج العيون من المواد الطبيعية

 

قد يعجبك ايضا