موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة والقنوات الناقلة ،ارتفعت معدلات البحث عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل جيت سليمة بطولة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه في السادس عشر من رمضان.

 

مسلسل جت سليمة دنيا سمير غانم

ويتكون مسلسل “جيت سليمة” من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال ، وإخراج إسلام خيري ، وإنتاج أحمد السبكي. يشارك محمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت في مسلسل “جيت سليمة”.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 1

موعد عرض مسلسل جيت سليمة الحلقة الأولى على قناة cbc: يُذاع مسلسل جيت سليمة الساعة 8:45 مساءً ، والإعادة في الساعة 2:45 صباحًا والساعة 2:45 مساءً.

وكذلك موعد عرض مسلسل جيت سليمة الحلقة الأولى على شاشة الفن: الساعة 9:30 مساءً ، إعادة البث الساعة 3:30 صباحاً ، إعادة البث الثانية الساعة 9:30 صباحاً ، إعادة البث الثالث الساعة 3:30 مساءً مساءً.

 

مسلسل جت سليمة اون لاين

كما يمكن مشاهدة مسلسل جيت سليمة الحلقة الأولى على منصات “شاهدها” و “شاهدها” ، بالإضافة إلى عرض تقديمي على شاشات التليفزيون.

 

موعد عرض مسلسل جت سليمة على CBC

ستبدأ قناة سي بي سي بث مسلسل جيت سليمة الحلقة 1 اليوم الساعة 8:45 مساءً ، وستكون إعادة العرض الأولى في الساعة 2:45 صباحًا ، وستكون الإعادة الثانية في الساعة 2:45 مساءً.

 

موعد عرض مسلسل جت سليمة على CBC drama

ومسلسل جيت سليمة الحلقة 1 يعرض اليوم الجمعة في تمام الساعة 11:15 مساءً على قناة سي بي سي ، مع إعادة العرض الأول الساعة 5:30 صباحاً والثاني عند الساعة 11:45 صباحاً.

 

تردد قناة CBC و CBC drama

بدأ عشاق الفنانة دنيا سمير غانم البحث عن موعد عرض مسلسلها الرمضاني ومسلسل جات سليمة ، وتردد القنوات الدرامية على سي بي سي وسي بي سي ، لمشاهدة مسلسل جات سليمة الحلقة 1. وهنا تردد القنوات:

 

تردد قناة CBC نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي (V)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

تردد قناة CBC drama الجديد 2023

التردد: 11785

الاستقطاب:  أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

 

قد يعجبك ايضا