“مية مرة” جديد محمد المجذوب باللهجة البيضاء

أُطلقت أغنية النجم محمد المجذوب  الجديدة المنفردة “مية مرة ” على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، وهي من إنتاج شركة”Universal Music MENA”.

أغنية المجذوب “مية مرة” من كلمات نور الديراني ومحمّد معيرية وألحان سليم جباعي، و توزيع لـAlways April  والميكس والماسترينغ تمّ في Studio 7 لأنور مكّاوي.

أعرب المجذوب عن شدة حماسته بإطلاق “مية مرة” ، وأشار إلى أنها تعد صيفيّة إيقاعيّة بإمتياز ، فهي تُجسّد الحبّ وتحمل الكثير من الفرح والطاقة الإيجابيّة.

وأضاف محمد المجذوب أنّ أغنية “مية مرة” هي باللهجة البيضاء وإيقاعها مُختلف وجديد، مشيراً أنه يميل جداً لهذا اللون الموسيقيّ”.

واختتم قائلاً:” مُتحمّس جداً لردّة فعل الجمهور لهذا العمل وأشعر بمسؤوليّة كبيرة بخاصّة بعد النجاح الكبير للأغنية السابقة “إفتحلي قلبك” التي تخطّت ٢٢ مليون مُشاهدة على يوتيوب بفترة قياسيّة.”

صُور كليب أغنية “مية مرة” في جنوب لبنان وتحديداً في مدينة صور تحت إدارة المُخرج عبد الهادي الديري ضمن مشهديّة بسيطة تنقلنا لأجواء صيفيّة، وسيتوفر الكليب على قناة محمّد المجذوب الخاصّة على موقع Youtube .

https://mohamedelmajzoub.lnk.to/100Marra

 

ندى غزال تطلق مجموعتها الجديدة Doors of Opportunity

حصدت الأغنية ما يقارب 100 ألف مشاهدة على اليوتيوب في أول 24 ساعة على إطلاقها، و شارك مقطع من الأغنية وعلق عليه “كليب مية مرة صار موجود على يوتيوب”.

 

قد يعجبك ايضا