نجوى كرم تعلن موعد حفلها الغنائي في مهرجان تيميتار

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، موعد حفلها الغنائي في مهرجان تيميتار 2023 في مدينة أكادير بالمملكة المغربية، يوم 8 سبتمبر المُقبل في ساحة الأمل.

 

نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في المغرب

وأعربت كرم عن سعادتها بتجدّد لقائها مع الجمهور المغربي، قائلةً: “موعدنا الجديد مع الجمهور المغربي الغالي… في ساحة الأمل يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.. في مدينة أغادير بمهرجان تيميتار – المغرب”.

وقد أقامت كرم سلسلة من الحفلات الغنائية الناجحة في الوطن العربي في وقت سابق ، كما وتستعد لإحياء المزيد من الحفلات التي سيتم الإعلان عنها في وقتها.

وبدعوة من جمعية “تجّار زحلة” في لبنان شاركت نجوى  في المعرض المخصص لإنتاج هذا العام 2023 في مدينتها زحلة البقاعية، بحضور المهندس لويس لحود مدير عام وزارة الزراعة اللبنانية.

حيث ألقت خلال حفل الافتتاح كلمة عبّرت فيها عن فخرها وحبها الكبير لوطنها، واعتزازها بالإنتاج الوطني، وأكدت حرصها على دعم كل ما يصبّ في مصلحته.

يشار إلى أن آخر أعمال نجوى هي أغنية “شغل موسيقى”، وقد تعاونت فيها مع كل من الشاعر عامر لاوند ومن ألحان وتوزيع علي حسون.

كما ودخلت نجوى كرم موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب إطلالتها قبل حفلها ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن،فقد حصلت على الدرع التكريمي من موسوعة جينيس بعد تسجيلها لرقم قياسي بأطول رداء في العالم.
قد يعجبك ايضا