صفاء ابو السعود

صفاء ابو السعود، هي مغنية وممثلة وإعلامية مصرية، تخرجت من المعهد الموسيقي للموسيقى عام 1967، ثم حصلت على دبلوم مدرسة السينما التابعة لقسم الإخراج عام 1991.

Advertisement

وممثلة بابا شارو  في بدأ العرض الإذاعي، وانتقلت إلى المسرح  ثلاثي أضواء للمسرح (موسيقى في المنطقة الشرقية، القاهرة لألف عام.

الحرافيش، أنت الذي قتلت عليوة)، كما قدمت  أشهر عمل سينمائي في الفيلم شياطين إلى الأبد.

كما عرضت أغاني الأطفال وأشهر أغانيها (اهلاً أهلاً بالعيد ) وقدمت برنامج تليفزيوني استضافت فيه مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.

صفاء ابو السعود
صفاء ابو السعود

معلومات عن الفنانة صفاء ابو السعود

  • الجنسية، مصرية
  • تاريخ الميلاد، ٩ أكتوبر ١٩٥٠
  • رحل الشيخ صالح كامل عن عالمنا يوم الاثنين عن عمر يناهز 79 عامًا، وهو ليس رجل أعمال فقط يحب مصر.
  • ولكنه أيضًا مواطن سعودي يريد خدمة الوطن الشقيق، قصي حياته نصفها السعودية والنصف الآخر مصري.
  • بذوق ونكهة النجمة صفاء أبو السعود  التي  اختارها شريكة حياته.

آخر ظهور للفنانة صفاء ابو السعود

ظهرت النجمة صفاء أبو السعود في وسائل الإعلام منذ سنوات عديدة ودخلت معها حوارات منذ سنوات عديدة ونادرًا ما تتحدث عن حياتها.

لكن في أبريل 2018 في حوار صحفي  فتحت قلبها ووافقت  على الإجابة على سؤال زواجها  من التاجر السعودي، “هل تزوجته من أجل الحب أم من أجل المال؟

Advertisement

وكان الجواب كالتالي، إطلاقا الحمد الله حياتي ليست كذلك، والدي مساعد سكرتير لواء الشرطة في وزارة الداخلية، وضعنا المادي ميسور

أخبار الفنانة صفاء ابو السعود

.لم تحضر الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، التي كانت تعاني من أزمة فيروس كورونا، جنازة زوجها الراحل رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل.

الفنانة الكبيرة تصطحب بناتها حاليًا إلى القاهرة، لأن أزمة فيروس كورونا منعتها من العودة إلى السعودية لحضور جنازة الشيخ صالح .

وبحسب تقرير لموقع محلي، أكدت المقربة من الفنانة المصرية أنها في حالة صدمة بعد  نبأ وفاة الشيخ صالح كامل (الشيخ صالح كامل) بسبب أزمة كورونا وحزن عظيم من اولادها الثلاث “هديل، أصيل، نادر” معها في مصر.

 

قد يعجبك ايضا