أحمد سعد ينشر فيديو لـطليقته تمهيدا لعودتهما معا

نشر المطرب أحمد سعد مقطع فيديو من كواليس حفلاته، وقد ظهرت فيه زوجته السابقة مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، في أول بادرة على اقتراب الصلح بينهما.

وظهرت بسيوني وهي تتفاعل مع أغاني سعد ، وفي إحدى اللقطات ظهر سعد وهو يغني لها ويشير إليها وهي تنظر إليه وعلامات الفرح مرتسمة على وجهها.

وعلّق سعد على الفيديو قائلاً: “بالجمهور تحلو الدنيا”، الأمر الذي اعتبره الكثير بمثابة اعتذار منه لطليقته عما حدث خلال الفترة الماضية، وأنه بذلك يمهّد لعودتهما إلى الحياة الزوجية.

وعلقت ريهام سعيد على منشور أحمد سعد قائلة: “والله عارفة إنك طيب”، وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين : “اتحسدتوا يا رب يصلح حالكم يا رب”.

سبب الطلاق

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد وضحت حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث.

وأكدت رضوى أن علياء تشعر بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، وأشارت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت “كلمات قاسية وصعبة” لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي، بينما ابنته الرضيعة تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس”: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين، والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً، لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

 

 

وتابعت رضوى الشربيني: ” الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر، وتعرضت لحادث سيارة مروع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك”.

وقد عاتبت علياء أحمد سعد بطريقة “قد تكون جارحة” وبها بعض التجاوز؛ بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.

وأوضحت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، لذلك قامت بحذفه من حسابها على إنستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بنفس الوقت في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

شيرين عبد الوهاب تتقدّم ببلاغ الى النائب العام

قد يعجبك ايضا