شيرين عبد الوهاب تتقدّم ببلاغ الى النائب العام

قدمت شيرين عبد الوهاب بلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638، ضد شخص يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر.

وقد اتهمت شيرين الشاعر بأنه استولى على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب دون علمها أو موافقتها، وقام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

كما وأوهم الجمهور بأنها هي التي تنشر الأغاني على تلك المواقع، وذلك من دون أن يحصل منها على تصريح، الأمر الذي سبّب لها أضراراً جسيمة.

وفي وقت سابق، تم صدور حكم عليها بالتعويض، لنشر المشكو في حقه أغاني تخص تعاقدها مع شركة “روتانا”، كما أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها في موقع “يوتيوب”، لدرجة أنها لم تعد تستطيع التعامل مع الموقع.

وقالت شيرين عبد الوهاب في البلاغ أن المشكو في حقه تعاقد مع شركة “أنغامي” ونشر أغنية “بحلفلك” بدون الحصول على موافقتها، كما تعاقد مع موقع spotify، بدون الحصول على إذن منها.

كما و ينشر الأغاني على قناتها في “يوتيوب” بدون موافقتها، ويجمع إيرادات هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام” و”تيك توك” الخاصة بها، ويمنعها أيضاً من نشر أو تنزيل أغنياتها والترويج لحفلاتها عبر هذه المواقع… مؤكدةً أن المشكو في حقه استولى على صفحتها الرسمية، ونشر أغنية “عم القماص” عليها بدون موافقتها.

بكاء ماجد الكدواني بسبب مفاجأة ابنته

قد يعجبك ايضا