أغنية “قولي اسمي” للنجم عمرو دياب الأعلى استماعاً في الوطن العربي

تصدرت أغاني النجم عمرو دياب “الأكثر استماعاً في الوطن العربي”، واحتل الهضبة 3 مراكز في قائمة الأغاني الخمس الأكثر استماعاً باللغة العربية، بمجرد طرح الأغنيات الأولى من ألبومه لموسم صيف 2023.

 

احتلت أغنية “قولي إسمي” للفنان عمرو دياب قائمة الأغاني الأعلى استماعا في مصر، والسعودية، الإمارات، قطر، عمان، ليبيا، تونس، سوريا، العراق، اليمن، الأردن، الكويت، فلسطين، البحرين، السودان، حسب القائمة الرسمية لمنصة أنغامي للأغنيات العربية الأكثر استماعاً.

 

أغنية “قولي إسمي” من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال الحمداوي وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

كما واحتل عمرو المركز الثاني أيضا بأغنية “خلص على قلبي”، بينما احتل المركز الثالث للمطرب أحمد سعد بأغنيته “اختياراتي مدمرة حياتي”، وشغل عمرو المركز الرابع بأغنية “يا ليل”، وذهب المركز الخامس لأغنية المطربة نوال “مخاصماك”.

في الآونة الأخيرة طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “والله أبداً”، قدم تجربة موسيقية وغنائية جريئة وجديدة، حيث قام بغناء أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر ابن زيدون الأندلسي.

أغنية “والله أبدا” من كلمات ولحن عزيز الشافعي ، بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

قد يعجبك ايضا