والد الشيف بوراك يرد على اتهامه بالاحتيال عليه

رد والد الشيف بوراك أوزدمير صاحب مطاعم CZN Burak،  الشيف إسماعيل أوزدمير، على الاتهامات التي وجهت له قبل أيام بالاحتيال واستغلال اسمه وصورته وبيعهما إلى مستثمر أجنبي من دون موافقته.

وقد نفى والد الشيف بوراك في تصريحات لقناة دي نيوز التركية، صحة هذه المزاعم والاتهامات، وأشار إلى أن هناك بعض المغرضين الذين يريدون بث الفتنة بينهما، وقفوا وراء إشعال الخلافات التي لا صحة لها.

رد والد الشيف بوراك

وقال والد الشيف بوراك : “لا علاقة لي بهذه القصة، لم أقم بالاحتيال على ابني وبيع اسمه كما ادعى، ولم أرد على ادعاءات سابقة بكونه مالك مطعم المدينة وفي حقيقة الأمر أنا المالك الحقيقي، وأنا من اشترى له منزلين وساهم في تكوين ثروته”.

وأضاف إسماعيل بوراك: “للأسف لقد ورث بوراك جينات والدته المعادية لي، عليه أن يدرك جيدا من يحبه ويحب أن يفرق بينه وبين أكثر الأشخاص المحبين له على وجه الأرض”.

يشار إلى أن الخلافات بين الشيف بوراك ووالده بدأت قبل عدة أشهر، عندما حاول الشيف إسماعيل عرقلة مسيرة ابنه في مساعدة ضحايا الزلزال بالمناطق المنكوبة بتركيا.

وتوجه الشيف بوراك في طريقه بمفرده مستمرا في تقديم المساعدات العينية والمادية لضحايا الزلزال، ، قاطعا صلته بوالده و قبل أن يقرر اللجوء للقضاء لمحاسبة والده على بيع اسمه لصالح مستثمر أجنبي، على أن ينظر في القضية في سبتمبر المقبل.

أكد الأب أن ابنه بوراك “كان دائمًا يساعد في منطقة الزلزال من أجل الدعاية، ولم يفعل ذلك من صميم قلبه”، حسب تصريحاته لصحف تركية محلية.

وأشار إسماعيل أوزدمير أن ابنه ورث جينات والدته التي جعلته يعاديه”، حسب وصفه، وأضاف أنه “لم يكن هناك شيء باسم بوراك إلا قبل عامين”.

للمزيد : الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة النصب والاحتيال

جدير بالذكر أن ديديم بوزبورا والدة الشيف بوراك، دخلت السجن قبل 3 سنوات، لمدة عامين و 7 أشهر بتهمة الرشوة في كلية الطب بجامعة إسطنبول.

قد يعجبك ايضا