أغنية “يا ليل ويالعين” تصل 11 مليوناً

أغنية الفنان الموهوب "الشامي"

حققت أغنية الفنان الموهوب “الشامي” الجديدة “يا ليل ويالعين” ، انتشاراً واسعاً ونجاحاً ساحقاً منذ إطلاقها.

 

أغنية “يا ليل ويالعين” تصل 11 مليوناً

حققت الأغنية 200 ألف مشاهدة عبر “يوتيوب” منذ الساعات الأولى لطرحها ، و حققت 1.6 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة ، أما الآن تحقق أكثر من 11 مليون مشاهدة.

الأغنية بالتعاون مع شركة “وتري”،وتصدرت الأغنية أعلى نسبة استماع ومشاهدة على” يوتيوب” في 23 دولة، وخصوصاً في القارّة الأوروبية وتحديداً ألمانيا والسويد والنمسا، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة الـ”ترندينغ”، متخطياً فنانين عالميين على غرار شاكيرا.

لم يقتصر انتشار الأغنية على “يوتيوب”، فقد انتشر على “تيك توك” حيث حقق “هاشتاغ” اسم الفنان #الشامي حتى الساعة 2.2 مليار مشاهدة.

أما الأغنية فحققت انتشاراً سريعاً على منصة التيك توك ، إذ حصدت أكثر من 30 مليون مشاهدة وتم استخدامها في أكثر من 60 ألف فيديو في ثلاثة أيام فقط. الانتشار كان لافتاً أيضاً على “انستغرام” مع أكثر من 30000 محتوى مصور.

يشار إلى أن  “الشامي” لا يزال يتصدّر قائمة أفضل الفنانين منذ ثلاثة أشهر في لبنان وسوريا على منصة “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع فؤاد جنيد وإخراج حسان رحايل.

وقد تصدر اسم الشامي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بإطلاق أغنيه سمتك سما، ولقد لاقت هذه الأغنية نجاح وتفاعل كثير من قبل رواد الإنترنت، لم يفصح الشامي عن اسمه الحقيقي بعد ، ويحمل الجنسية السورية وولد في مدينة دمشق.

نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل كالمحترفين

قد يعجبك ايضا