إطلاق “مود دبي” للمرة الأولى في ديسمبر

الحدث الرائد في تجارة التجزئة

تستعد دبي لإقامة “مود دبي” أول نسخة لعرض أحدث صيحات الأزياء العالمية لموسم الخريف والشتاء التي تنطلق في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2023 في فستيفال أرينا، دبي فستيفال سيتي مول.

 

“مود دبي” الحدث الرائد في تجارة التجزئة

يتوقع أن يحدث  “مود دبي”، الحدث الرائد في تجارة التجزئة، نقلة نوعية في مشهد الموضة بدبي، وسيضم خبراء الموضة من جميع أنحاء العالم، لعرض أحدث صيحات الموضة العالمية من خلال علامات عالمية مرموقة في عالم الموضة وبوتيكات أزياء ناشئة واعدة في المنطقة، وذلك لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم عرض أنماط متنوعة من عالم الموضة تضم الملابس الفاخرة والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات،كما وسيوفر مساحة مخصصة لصناعة التجميل بما في ذلك بار الأظافر ومحطة للحواجب ومحطة الماكياج.

ويستمر الحدث لمدة ثلاثة أيام ، وسيتم فيه تجربة تفاعلية من خلال طرح مقابلات نوعية وحلقات نقاشية في قطاع الموضة، علاوة على تقديم ستة عروض للأزياء على المنصة، منها ثلاثة لاستعراض اتجاهات “مود دبي” للموضة من خلال أزياء اشترك في تصميمها مجموعة من المصممين، فيما ستجمع العروض الثلاثة الأخرى أزياء لمصممين أفراد.

وسيتم تقديم كلا المجموعتين في أجواء ذات لمسة فريدة ومتميّزة تسمح للحاضرين بالتسوق مباشرة من المنصة، ما يوفّر فرصة لا مثيل لها لعشاق الموضة لاحتضان الإبداعات الأحدث لمصممين موهوبين من جميع أنحاء العالم.

ويشهد المعرض أجواء موسيقية فريدة حماسية من خلال منسقي أغاني “دي جي” عالميين ، ليقوم الزوار باختيار وتذوّق من بين أكثر من 150 علامة تجارية مميزة في قطاع المطاعم والمشروبات.

قال تومي لي، العضو المنتدب في شركة “مودرن برودكشنز” المنظمة للمعرض: ” يسرنا الإعلان عن إطلاق النسخة الافتتاحية لخريف وشتاء “مود دبي” Mode Dubai، حيث قمنا بجلب أرقى صيحات الموضة العالمية إلى الإمارات العربية المتحدة. لقد قام فريقنا بتصميم وتنظيم هذا الحدث الاستثنائي بشغف، وبذل جهودًا كبيرة لجعلها تجربة لا تُنسى. وعلى عكس أسابيع الموضة التقليدية التي غالبًا ما تكون حصرية ومغلقة، فإن “مود دبي” هو معرض شامل يرحّب بجميع المبدعين في عالم الموضة لدعمهم وإطلاقهم نحو العالمية. نهدف إلى تقديم “مود دبي” كمنصّة تحتفل بالتنوع والابتكار والإبداع اللامحدود في صناعة الأزياء “.

وتتجسد مهمة “مود دبي” في إعادة تعريف مشهد الموضة في الإمارات العربية المتحدة في شهر ديسمبر من خلال إلهام عشاق الموضة بالحداثة وخلق فرص لاكتشاف مجالات الموضة والتجميل وتعزيز الاستثمار في مجال الموضة والتصميم ضمن أجواء نابضة بالحماس والعروض والمناقشات الثرّية، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق لا مثيل لها.

نجمة “العشق الممنوع” تظهر على كرسي متحرك

قد يعجبك ايضا