إكسسوارات شعر للعروس من الكريستال 2023

تعزز إكسسوارات شعر العروس من جمال إطلالة العروس

تعزز إكسسوارات شعر العروس من جمال إطلالة العروس، وتضفي فخامة على مظهرها. وإذا كنت من محبات الكريستال، وترغبين في اعتماده في يوم الزفاف، نقدم لك مجموعة إكسسوارات شعر للعروس من الكريستال 2023، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تاج عروس مرصع بالكريستال

يُعد التاج من أكثر إكسسوارات شعر العروس رواجاً وشعبية، فهو يمنحها إطلالة ملكية في غاية الفخامة والجمال. لذلك، بإمكانك أن تتألقي في يوم زفافك، بتاج عروس فخم مرصع بحبات الكريستال من مختلف الأحجام، وهكذا تضفين على تسريحة شعرك لمسة راقية جداً.

إكسسوار على شكل أغصان مرصع بالكريستال

وإذا كنت تميلين الى إكسسوارات شعر العروس الضخمة، فهناك الكثير من الخيارات أمامك لتحصلي على إطلالة حالمة وفخمة في آن. بحيث تختارين تسريحة شعر مع غرة مشدودة، يتم تزيينها بإكسسوار شعر ضخم على شكل أغصان مرصع بالكريستال، يغطي الجهة الأمامية من الشعر.

تاج ضخم مرصع بالكريستال واللؤلؤ

تتعدد أشكال تيجان العروس لترضي جميع الأذواق، ومن بينها يمكنك اختيار ما يرضي ذوقتك وشخصيتك وأسلوبك. وللوك عرائسي يلفت الأنظار ويخطف القلوب، بإمكانك أن تتألقي في يوم الزفاف، بتاج ضخم مرصع بحبات الكريستال واللؤلؤ، وهما من إكسسوارات شعر العروس الأكثر رواجاً وشعبية.

إكسسوار مزدوج مرصع بالكريستال على جانبي الشعر

إذا كنت ترغبين في إحدى تسريحات الكعكة أو الشينيون المنخفضة، مع الغرة المسحوبة بشكل مصقول ومتقن الى الخلف، فلا تترددي في تزيينها باثنين من إكسسوارات الشعر ذات الشكل المتشابه، مرصعين بحبات الكريستال، ويتم وضعهما على جانبي الشعر، ما سيمنحك إطلالة عروس رائعة.

جديد مجموعة PORE CARE من the POREfessional للعناية بمسامات البشرة

 

الغرة المرصعة بحبات الكريستال

ولمحبات إطلالات العروس الناعمة، بإمكانهن اعتماد حبات الكريتال بمفردها على الشعر. ومهما كانت تسريحة الشعر التي ترغبين في اعتمادها في يوم الزفاف، بإمكانك اعتماد الفرق النصفي أو الجانبي مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وتثبيت حبات الكريستال بحجم متوسط على الجهة الأمامية من الشعر، فتحصلين على طلة ناعمة وراقية في آن.

قد يعجبك ايضا