الفاشينيستا فاطمة المؤمن تتسبب في حادث مروري أليم

تسببت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بقتل شخصين وهي تقود سيارتها تحت تأثير الكحول وتجاوزها شارة المرور الحمراء.

وصرحت تقارير إعلامية كويتية أن السلطات المختصة أمرت بحجز فاشينيستا شهيرة، بعد قتلها مواطنَين بحادث اصطدام بين سيارتين في العاصمة، إحداهما تقودها الفاشينيستا، والثانية فيها 4 مواطنين، ما أدى إلى إصابة اثنين منهما بجروح وقتل الآخرَين.

جرى حجز المتهمة في المخفر ووجهت إليها عدة تهم منها: «القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف أسباب وأي ملابسات تحيط بالحادث المروري المروع».

 

 

 

 

وقد انتشر مقطع الفيديو للحادث على نطاق واسع، ما أثار تفاعلاً كبيرًا ، وقامت السلطات الكويتية بإدانة الحادث ووعدت بمحاسبة المتسببين وتقديمهم للعدالة.

انتشر فيديو مؤلم على منصات التواصل الاجتماعي يُظهر لحظة وقوع حادث مروري مروّع في الكويت، حيث انتقلت الفاشينيستا والبلوجر فاطمة المؤمن إلى الواجهة بسبب قيادتها سيارة بنتلي بشكل غير مسؤول.

 

الداخلية تخضعها للتحقيق

 

وكشفت مصادر مطلعة في وزارة الداخلية الكويتة أن التحقيقات في هذا الحادث الذي وقع فجر الخميس بين سيارتين على أحد تقاطعات محافظة العاصمة، كشفت عن أن «الفاشينيستا» تسببت فيه لتجاوزها الإشارة الحمراء.

 

وشددت المصادر على أن التعليمات الصادرة من وزير الداخلية واضحة وصريحة بتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، «وعدم التهاون مع المتجاوزين أو المستهترين ومعرضي الأرواح للخطر»، وعدم السماح بأي تدخلات أو أي محاولات للتأثير علي سير التحقيقات.

قالت المصادر لـ«القبس»: إن غرفة عمليات وزارة الداخلية كانت قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروع تمثل في تصادم مركبتين على أحد تقاطعات محافظة العاصمة بسبب تجاوز إحدى المركبتين للاشارة الضوئية الحمراء.

 

وأضافت المصادر: «إنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال النجدة والمرور والإسعاف إلى الموقع، وتبين أن السيارة المتضررة بداخلها 4 مواطنين حيث لقي السائق ومرافقة مصرعهما على الفور متأثرين بالإصابات البليغة التي لحقت بهما، وأصيب اثنان آخران كانا في المقاعد الخلفية، وجرى انتشالهما من داخل المركبة، ونقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالخطرة».

 

وأوضحت المصادر إنه «جرى استدعاء وكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية، وتم رفع الجثتين من الموقع، وإحالتهما إلى إدارة الطب الشرعي، ورفع المركبة المتضررة، وتسهيل حركة السير».

 

قد يعجبك ايضا