هالة صدقي تعلن مشاركتها في جعفر العمدة 2

أكدت الفنانة هالة صدقي مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” ،كما وأعلنت تمسكها بالاستمرار في تجسيد شخصية “الملكة صفصف” والدة محمد رمضان.

وأوضحت أنها تفضل التعاون مجدداً مع النجم الأسمر والمخرج محمد سامي، ونفت تحديد موعد نهائي لبدء تصوير العمل أو حسم مشاركته في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وقالت صدقي، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “من مصر”، أنها حصلت على جائزتها من آخر يوم في شهر رمضان، بعد دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، وأشارت إلى أن عدد المشاهدات التي حصدها المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي 4 مليارات وهذا بمناسبة الجائزة الأكبر التي جاءت تقديراً لمجهودها وكل الفريق الذي شاركها العمل في المسلسل.

وأكدت مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، لأنها تفضل العمل مع المخرج محمد سامي ويحب الممثلين العاملين معه، ووصفت الفنان محمد رمضان بالفنان الموهوب الرائع وبينهما “كيميا”.

وأوضحت أن الشركة المنتجة لم تحدد موعد إطلاق الجزء الثاني، انطلاقًا من حرصهما على تقديم عمل جيد ويحظى برضاء الجمهور وينال إعجابه.

وقالت معلقة على تكريمها : “الجائزة مهمة جدًا لأنها جاءت بإجماع من لجنة التحكيم، معقبة: “حاجة لطيفة جدًا أن التكريم جاء من أساتذة متخصصين وأسعدتني”.

 

وقد شارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل جعفر العمدة وهم: الفنان محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد داش، الفنانة مي كساب، الفنانة زينة، الفنان منذر رياحنة، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة جوري بكر.

قد يعجبك ايضا