الكشف عن مفاجأة في مسلسل النهاية (شاهد)

القاهرة- توليب

شاركت الكاتية والنجمة انجي علاء زوجة الفنان المصري يوسف الشريف على حسابها بانستغرام مفاجأة عن مسلسل النهاية.

ونشرت انجي، وفق متابعة توليب صورة لها برفقة زوجها لتعلن عن نهاية تصوير مسلسل النهاية من بطولته.

وذكر متابعون ان اخر مشاهد التصوير كان قبل نهاية الموسم بثلاثة أيام فقط، ما يعني أن ما تم تصويره سيعرض على ابعد تقدير بعد 72 ساعة فقط.

وانتهى يوم الاثنين تصوير مسلسل النهاية  الذي أثار ضجة كبيرة في العالم بسبب روايته وحبكته والمشاهد التي تتحد عن نهاية العالم.

وكتبت انجي : “فركش أخر يوم تصوير مسلسل النهاية، شكرا لكل صناع العمل”.

ألف مسلسل “النهاية”  عمرو سمير عاطف، وأخرجه ياسر سامي، وكان من  إنتاج سينرجي- تامر مرسي.

وشارك  في بطولته عدد ‏من الفنانين ابرزهم ؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود ‏الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي‎.‎

أما أحداث العمل فتدور عام 2120، بطله مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه.

وفي الحلقة الأولى منه تنبأ  “بزوال إسرائيل وتفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل.

وبعد أقل من 100 عام على اسرائيل يهرب معظم اليهود ويعودون إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

بدورها عقبت وزارة الخارجية الإسرائيلية وأصدرت بيانًا اعترضت فيه على تنبؤ الحلقة الأولى من العمل بـ”زوال إسرائيل”، وقالت فيه إن توقع نهاية إسرائيل الذي جاء في المسلسل “أمر مؤسف وغير مقبول، خصوصًا أنه يأتي بعد 41 عامًا من معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل”.

قد يعجبك ايضا