برنامج رامز جلال في رمضان 2023.. تعرف على اسمه وتفاصيله

كشف الفنان المصري رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد الذي سيبث في شهر رمضان 2023 المقبل وحمل اسم “رامز نيفير إند”، في ظل ترقب الجمهور العربي لعرضه.

ويعد برنامج رامز جلال في رمضان من البرامج التي اعتادت الجماهير على حضورها خلال السنوات الماضية لا سيما أن البرنامج يستضيف مشاهير كبار من الوطن العربي.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” نشر رامز جلال صورة وهو يقود ثوراً ويمسك بفانوس رمضان، ويظهر شعار الهيئة العامة للترفيه في أعلى الجزء الأيمن من الصورة.

وتضمنت الصورة اسم البرنامج الجديد لرامز جلال في شهر رمضان تحت اسم “رامز نيفير إند” والتي تعني رامز لا ينتهي أبداً باللغة العربية.

وعلّق رامز جلال على صورة البرنامج قائلا: “بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين”.

وتجاوز حجم التفاعل على منشور رامز جلال ربع مليون إعجاب بالإضافة للكثير من التعليقات التي هنأت النجم المصري بالبرنامج المنتظر في شهر رمضان 2023.

كما هنأ ثلة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الممثل رامز جلال على الإعلان عن برنامجه الجديد في رمضان وتمنوا له التوفيق النجاح في عمله المرتقب.

وكان اسم برنامج العام الماضي في رمضان 2022 “رامز موفي ستار” واستضاف نجوم كبار وسط جدل عليه من المتابعين.

 

قد يعجبك ايضا