سبب سجود عروسة حسن شاكوش في حفل زفافها

سجدت ريم طارق ، زوجة النجم حسن شاكوش ، في بداية حفل زفافها ، شاكرة الله على زواجها من شاكوش.

وأحيا النجم مصطفى قمر وتامر حسني حفل الزفاف الذي أقيم أمس الجمعة داخل أحد فنادق القاهرة ، وقدموا معًا أغنية “السود عيون” وسط تفاعل كبير من الجمهور ، والمطرب عمر كمال وحمو بيكا، حرص بيكا وأحمد باتشان وأصدقاؤه وأقاربه على الحضور.

واحتفلت الفنانة في المهرجان ، شاكوش ، بخطوبتها في يناير الماضي مع فتاة خارج الوسط الفني ، بحضور عدد من الأهالي والأصدقاء من الوسط الفني.

وهنأ عمر كمال زميله حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” ، وعلق على صورة من حفل الخطوبة: “مبروك شاكوش .. الله يفرحك يا حبيبي”.

طرح شاكوش مؤخرا أغنية بعنوان “دزلوموني” على موقع الفيديو “يوتيوب” ، يشارك فيها حمو بيكا ونور التوت. الأغنية من كلمات إسلام المصري وتوزيع إسلام ساسو.

كما أصدر أغنية بعنوان “هانيلي” على موقع الفيديو “يوتيوب” ، والتي تم تصويرها على شكل فيديو موسيقي ، والأغنية من تأليف إسلام المصري ، وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو ، وتم عرض المقطع، إخراج هادي الباجوري.

يذكر أن حسن شاكوش حصل على تبرئة بتهمة إهانة الإعلامية ريهام سعيد والقذف بها ، وهي الأزمة التي تعود إلى عام 2021 عندما قالت ريهام عبر برنامجها إنها طلبت من شاكوش الغناء في حفل تخرج ابنها.

لكنه رفض وطلب مبلغًا كبيرًا وقت تعليقه من نقابة الموسيقيين. ، للرد عليها من خلال مقطع فيديو على حسابه على Facebook ، وفي ذلك الوقت تم رفع دعوى قضائية من خلال محامي ريهام.

قد يعجبك ايضا