حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب مجدداً !

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، حقيقة استمرار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ، والتي تداولتها الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية.

سيطر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قامت بإلغاء متابعتها لزوجها الفنان حسام حبيب على “إنستجرام” ، وحذفت كل الصور التي جمعتهما ، الأمر الذي أثار شكوكًا من جديد بشأنهما. انفصال.

وأصدرت شيرين بيانًا صحفيًا قالت فيه: “الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تؤكد أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عنها غير صحيح ، وأنها حريصة على إعداد أغنيات جديدة بعد الانتهاء من ألبومها الجديد ، ودعت روتانا لاستلامها “.

وتابع البيان: “الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تدعو معجبيها إلى عدم الالتفات إلى من يستغل إجازتها الفنية للترفيه عن محبيها بأغاني جديدة تعدها ، بدلًا من الخوض بشكل غير عادل في حياته الشخصية. الحياة لكسب المشاهدات والمتابعات عبر الإنترنت لمصالحهم الخاصة.

وتابعت: “شيرين تنتهز هذه الفرصة لتهنئ جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك ، نرجو من الله أن يعيدها إلينا جميعاً”.

وختم البيان إلى أن “شيرين وجهت محاميها الدكتور حسام لطفي بمقاضاة المطالبين بالشهرة الذين يجدون استحالة نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة قلق معجبيها”.

وعلق الفنان حسام حبيب ، أمس ، على خبر انفصاله عن شيرين ، قائلا إن هذا الخبر خاطئ.
وأضاف حبيب ، في تصريحات متلفزة ، أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعات ، مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب لم تتابعه على “إنستجرام” بعد زواجها الأخير ، لأنها لم تعد موجودة بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعث برسالة للجمهور تقول “عام سعيد بمناسبة شهر رمضان المبارك. موسم الاحتفال بالعيد”.

قد يعجبك ايضا