موعد و معلق مباراة برشلونة وبيلباو اليوم في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم الأحد 12 مارس على ملعب سان ماميس في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث يسعى النادي الكتالوني لمواصلة الصدارة.

وتنطلق مباراة برشلونة وبيلباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت غرينتش.

ويبحث برشلونة اليوم على توسيع الفارق من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي حقق الفوز أمس على نادي إسبانيول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في نفس الجولة من بطولة الليغا.

ويملك برشلونة 62 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بينما يبلغ رصيد ريال مدريد 56 نقطة، وفي حال فاز البلوغرانا اليوم سيعود الفارق إلى 9 نقاط كاملة.

بينما أتلتيك بيلباو فقد نجح في جمع 33 نقطة حتى الآن، يقبع بها في المركز التاسع بجدول ترتيب الليغا، بعد فوزه في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مواجهات.

معلق مباراة برشلونة وبيلباو اليوم

وحول معلق مباراة برشلونة وبيلباو اليوم اختارت قناة بي ان سبورت التونسي عصام الشوالي للتعليق على المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بيلباو

ومن المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة مواجهة اليوم بتشكيلة مكونة من 4-4-2 على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي – أندرياس كريستنسن – ماركوس ألونسو – أليخاندرو بالدي

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – غافي

خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي

اتهامات الفساد لنادي برشلونة

تأتي هذه المباراة في ظروف غير جيدة لنادي برشلونة بسبب الاتهامات الموجهة له من القضاء الإسباني بالفساد وتقديم رشاوي لنائب رئيس لجنة الحكام السابق في الدوري الإسباني

وأدان مكتب المدعي العام في إسبانيا، نادي برشلونة في قضية الفساد ودفع الأموال لخوسيه ماريا نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وهو ما يعد تطور خطير في القضية.

ويستعد ريال مدريد لعقد اجتماع عاجل، عقب اتهام برشلونة بالفساد وإساءة الأمانة وتزوير سجلات تجارية، في قضية الدفعات المالية المشبوهة، بحسب بيان رسمي من الميرنجي.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى اليوم الأحد خلال الاجتماع للحصول على موافقة مجلس الإدارة للدخول كطرف أمام القضاء ضد برشلونة في قضية نيجريرا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد انتظر توفر جميع المعلومات المتاحة في القضية بشكل رسمي ووجود اتهام من المدعي العام، كي يتخذ قرار مقاضاة برشلونة.

قد يعجبك ايضا