تعرف على مسلسلات شهر رمضان 1444-2023 الكوميدية

يشارك عدد من النجوم في المسلسلات الكوميدية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2023 ، ومنهم من الكوميديين المشهورين ومنهم من نجوم المسرح الذين اختاروا المشاركة في المسلسلات الكوميدية لهذا العام.

1- الكبير أوي 7

بعد نجاح الموسم السادس من مسلسل الكبير “6” الذي عاد به النجم أحمد مكي العام المنصرم، بعد سنوات من انتهاء المسلسل الكوميدي الشهير.

ويشارك مكي في الموسم السابع طاقم عمل الجزء السابق ، وأطلق مكي أغنية راب ترويجية للمسلسل ، والتي استقبلت نجاحًا كبيرًا.

2- جت سليمة

دنيا سمير غانم تعود إلى الموسم الرمضاني بعد غياب أربع سنوات ، من خلال مسلسل “جيت سليمة” ، إنتاج محمد السبكي ، وإخراج “إسلام خيري”.

ويشارك في بطولة المسلسل: “محمد سلام” و “محمد ثروت” و “خالد الصاوي” ، وآخر مسلسل “دنيا سمير غانم” كان: “بدال الحدوتا ثلاثة” ، قدمت خلاله حلقة تجربة جديدة ، تضم 3 قصص في سلسلة واحدة.

3- إكس لانس

بعد غياب دام ثمانية سنوات يعود النجم “محمد سعد” ، ويلعب “سعد” دور رجل أعمال مع صالة عرض سيارات في أزمة مالية ، ويتورط في مشاكل مالية يسعى إلى علاجها في إطار كوميدي. .

قدم سعد الملصق الترويجي للمسلسل، حيث يبدو أنه يشارك في المسلسل بشخصية “الحناوي” التي قدمها في فيلم “كركر” ، ويشارك “محمد سعد” في: “صلاح عبد الله” و “أحمد فتحي” و “ويزو”.

4- الصفارة

في أول بطولة كبرى له ، يشارك “أحمد أمين” في “السفراء” في موسم شهر رمضان 2023 ، بعد أن لعب دور البطل الثاني في عملين سابقين ، وهما: “الإرادة” و “جزيرة غمام” حقق خلالها إنجازاً لافتاً. نجاح.

وتدور أحداث مسلسل “السفراء” حول فكاهي خيالي عن مرشد سياحي يسرق صافرة الملك توت عنخ آمون.

5- كشف مستعجل

ومن بطولة “محمد عبد الرحمن” و “مصطفى خاطر”، حيث تدور مجريات المسلسل حول طبيبين نفسيين يواجهان مواقف كوميدية ، ونجوم المسلسل: “محمد لطفي” و “هنادي مهنا”.

6- 1000 حمدلله على السلامة

وتشارك النجمة “يسرا” في موسم شهر رمضان 2023 بعمل كوميدي، وتدور أحداثه حول سيدة تعود من الخارج لتواجه مشاكل في الحصول على ميراثها.

قد يعجبك ايضا