بسبب الزلزال .. نجوى كرم تلغي حفلها في المغرب

اعتذرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بنفسها عن الحفل الذي كان على وشك البدء في مدينة أغادير ضمن فعاليات مهرجان تيميتار، حيث تم إلغاء الحفل بعد وقوع زلزال تجاوزت قوته حاجز 7 بمقياس ريختر، وتسبب في وفيات وانهيار عدة مبانٍ.

ووجهت كرم رسالة للجمهور، خلال فيديو تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صعودها على المسرح مؤكدة أن الجهات المعنية طلبت إلغاء الحفل حرصاً على سلامة الجميع.

 

 

 

وأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان تيميتار بدورته ال 18 بياناً سريعاً قالت فيه: “نظراً للأحداث الأليمة التي عرفتها بلادنا اليوم، تعلن جمعية مهرجان تيميتار أنها أوقفت سهرات مساء الجمعة بكل من منصة ساحة الأمل ومسرح الهواء الطلق كما تعلن الجمعية أنها قررت إلغاء السهرات التي كان من المزمع إقامتها اليوم السبت 9 سبتمبر.

 

وكان من المقرر أن تشارك نجوى كرم للمرة الثانية في مهرجان تيميتار بعد غياب 12 عاماً، وأكدت خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش مشاركتها، إنه تم استقبالها في المغرب بطريقة جميلة من قبل فانزها، حيث يعتبر استقبالها من الاستقبالات الأروع في المغرب،”، مضيفة “نعلم دائماً الطاقة الإيجابية التي تجتذبنا لنأتي إلى هذا البلد ونحقق أفضل النجاحات”.

العرض العالمي الأول للفيلم السعودي “مندوب الليل”

قد يعجبك ايضا