ليلى علوي وبيومي فؤاد معا في “المستريحة”

 تعاقدت النجمة ليلى علوي من جديد مع النجم الكوميدي بيومي فؤاد على ثالث أفلامهما معا، فيلم “المستريحة”، وذلك بعد نجاحهما في فيلمي “ماما حامل” و”شوجر دادي”.

ويشير عنوان الفيلم أن أحداثه ستدور في إطار كوميدي حول ظاهرة الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها في مشروعات تجارية.

مخرج فيلم “المستريحة” هو خالد مرعي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الفيلم وأسماء بقية نجوم العمل خلال الفترة المقبلة.

ليلى علوي والدراما التلفزيونية

وصرحت ليلى علوي حول عودتها للدراما التلفزيونية قائلة : ملقتش النص اللي يجذبني ويوم مابنلاقي ورق حلو بنمسك فيه وأنا بحب السينما لأنها أقل في المجهود، وأنا مش عايزه دراما 30 حلقة وزهقت من هذه الفكرة وبحب الأعمال القصيرة ذات 15 حلقة أو خمس حلقات حتى.

وقالت علوي أن اللايت كوميدي مثل تجربتي فيلم ماما حامل وفيلم شوجر دادي، تجربة الجمهور يحبها ويطلبها، وأضافت : النوعية دي مطلوبة لدى الجماهير واحنا شعب بنحب نضحك وبنحب الضحك خاصة إذا كانت الأعمال بسيطة ومش مفتعلة ولذيذة في الإطار الكوميدي.

وتايعت قائلة: أنا عملت كوميدي كتير قبل كده وأنا لسه بعمل دراما، وبحب التنوع وبيوحشني التنوع دائماً وعملت بعد ماما حامل 200 جنيه وبعدين شوجر دادي ودلوقتي بجهز فيلم جديد.

حقق فيلم “ماما حامل” نجاحا كبيرا في السينما، وشارك في البطولة بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الاتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

شارك في فيلم “شوجر دادى” ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم .

بسبب الزلزال .. نجوى كرم تلغي حفلها في المغرب

قد يعجبك ايضا