بشار الجواد يُطلق أغنية “يخزي العين” الخاصّة للأعراس

"يخزي العين" أغنية إيقاعيّة حماسيّة

طرح الفنّان بشار الجواد أغنيته المُنفردة الجديدة الخاصّة للأعراس بعنوان “يخزي العين”عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA .

“يخزي العين” أغنية إيقاعيّة حماسيّة من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع وميكس وماسترينغ عُمر صبّاغ، وقد طرحها الفنّان بشّار الجواد لمُشاركة كلّ عروسين فرحتهما وجعل يوم زفافهما ذكرى مُميّزة.

جدل كبير بعد فتح قبر “ميشيل حجل” ملكة جمال لبنان

قال بشار الجواد عن “يخزي العين” :”لا شكّ أنّ مُعظم الأغنيات التي طرحتها مُفعمة بالحياة والطاقة الإيجابيّة، وأنا سعيد جداً اليوم بطرح هذا العمل الغنائيّ المُخصّص للأعراس بخاصّة أنّ يوم الزفاف هو من أجمل اللحظات التي تُدخل الفرح إلى قلوب العروسين، وأردت أن تضيف هذه الأغنية جرعة من السعادة على يومهما المُميّز والخاصّ وأن تُعيد ذكريات جميلة إلى نفوسهم…
وختم بشار الجواد بالقول:” أنا بصدد التحضير لأعمال جديدة سأصدرها تباعاً، كما سأحيي العديد من الحفلات الفنيّة خلال موسم الصيف في لبنان والدول العربيّة.

يُذكر أنّ أغنية ” يخزي العين” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب مع المخرج إيلي السمعان في بيروت ضمن إطار إحتفاليّ حيويّ والعمل المُصوّر سيكون مُتوفّراً على قناة YouMusic Arabia .

 

قد يعجبك ايضا