جديد هاجر الخشاب “ملهمي” باللهجة المصرية

تقدم  الفنانة المصرية هاجر الخشاب لونا غنائيا جديدا للمرة الأولى باللهجة المصرية،  في أغنيتها الجديدة “ملهمي “، وهي من توزيع بلاتينوم ريكوردز ، والتي تبرز مقدّراتها الصوتية.

 

جديد هاجر الخشاب “ملهمي” باللهجة المصرية

وتحدثت هاجر عن أغنيتها الجديدة قائلة: “ملهمي” هي أول أغنية أصلية لي باللهجة المصرية، وهي تحتّل مكانة خاصة في قلبي، حيث تعاونت للمرّة الأولى مع المبدع عزيز الشافعي الذي كتب ولحّن الأغنية، أمّا التوزيع، فقد تولّاه هاني يعقوب، الذي أضاف للأغنية لمسة شرقية عصرية.

أما أغنيتها الأولى الخاصة  “أبوعدك” فقد قدمتها باللهجة البيضاء التي وصفتها بالتجربة المميزة ، وقامت بإهداء كلمات الأغنية لابنتها.

جدير بالذكر أن آخر نجاحات الفنانة هاجر، تواجدها وغنائها على مسارح عدة مهرجانات منها مهرجان الخطوة الجنوبية في أبها، مهرجان الورد بالطائف، وقدمت 6 حفلات في مهرجان أجواء القاهرة في إثراء، وغنائها على مسرح السلام في الرياض و غيرها من حفلات أخرى خلال موسم الرياض.

 

 

وكانت هاجر الخشاب قررت منذ بضع سنوات قليلة، أن تترك مهنة الصيدلة التي ظلت تدرسها وعملت بها لسنوات، بل حتى نضجت فيها مهنيًا، واتجهت إلى الموسيقى والطرب، وهي الآن من أكثر الأصوات إثارة للضجة والإعجاب لدى الأوساط الفنية بالمملكة العربية السعودية، ومن أكثر الأصوات جذبًا وإثارة لجمهور الطرب هناك.

فوائد زبدة الشيا للبشرة

قد يعجبك ايضا