حورية فرغلي تنفي خبر خطبتها من نزار الفارس

"خبر خطوبتي من نزار الفارس كذب"

نفت النجمة حورية فرغلي خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وكشفت أنها فوجئت بتداول نبأ خطبتها، مشيرة بأنها رأته مؤخرا للمرة الأولى لتسجيل إحدى حلقات برنامجه.

وقد أعربت فرغلي عن استيائها مما فعله مقدم البرامج نزار الفارس في نشر صور تجمعهما مدعيا خطوبتهما. وأكدت الممثلة المصرية أن كل ما نشر عن خطوبتها غير صحيح وعبارة عن كذبة من المذيع العراقي المثير للجدل.

وقالت خلال مداخلة في برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، قائلة بانفعال: “خبر خطوبتي من نزار الفارس كذب، مشيرة إلى أن القائمين على البرنامج تحدثوا معها من أجل إجراء لقاء معها وبالفعل وافقت على الفور، وأثناء تواجد الفارس مع فريق عمل البرنامج في منزلها تركته بحريته حيث ظل يلتقط صور سيلفي معها ويتحدث معها بطريقة طريفة كما حدث في الفيديو المنتشر بينهما.

وأكدت أن الحديث الذي دار بينهما في هذا الفيديو جاء في مجمله “هزار” .

واختتمت حورية حديثها قائلة “سأرفع عليه قضية وهل هو شاف أبويا او امي أو أخويا علشان يخطبني منهم”؟

شائعة الخطوبة

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد أعلنت مساء أمس الإثنين خطبة الفنانة المصرية حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس.

وأشارت ريهام سعيد في برنامجها إن الإعلامي العراقي صرح للبرنامج بالخبر السعيد، وأرسل مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها في حفل الخطوبة.

وعرض برنامج “صبايا الشمس” على قناة “الشمس” المصرية فيديو للفنانة حورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، وتبدو على ملامحها السعادة، وفي فيديو آخر ظهر نزار وهو يكشف لخطيبته عن الأشياء التي لا يقبل بها قائلًا: “الملابس القصيرة ممنوعة، لست (سي السيد) ولكن أتمنى تكوني مطيعة”.

من جانبها، ذكرت الإعلامية ريهام سعيد أنها أعلنت خبر الخطبة، بعدما تأكد أحد أعضاء فريق إعدادها من الإعلامي العراقي نفسه عبر “واتساب”: “اطلعت على هذه المحادثة ونزار أكد الخبر”.

وقالت الإعلامية المصرية قبل المداخلة الهاتفية لـ”حورية”: “في أول الحلقة أعلنا خبر اعتبرته لطيفًا (..) أذعنا خبر خطبتها ومواقع محلية كذلك، وتم إرسال الفيديو والصور من نزار نفسه”

وصفات مزيل لمكياج العيون من المواد الطبيعية

قد يعجبك ايضا