دينا الشربيني تردّ على شائعة ارتباطها بالنجم تامر حسني

"لا تهمني هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني"

علقت الفنانة دينا الشربيني على الشائعات المتعلقة بارتباطها عاطفياً بالفنان تامر حسني، وذلك بعد تزامن إعلانها أنها تعيش قصة حب ،و إعلانها تعاقدها على بطولة فيلم “تاج” بجانب النجم تامر حسني، إضافة إلى خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.

قالت دينا الشربيني في تصريحات لبرنامج “ذا إينسايدر بالعربي”: “لا تهمني هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني، الناس يتكلموا عادي، ومش فارقة معايا الـmemes اللي بيعملوها، هذا بالضبط ما أكرهه في هذه المواضيع”.

وأضافت : الكلام ده مش بيفرق معايا، عادي، لما بشوف حد بيتقال عليه كده ممكن ازعل، بزعل من الناس اللي بتتكلم من دون ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن أنا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لزمة”.

وكانت دينا الشربيني تحدثت عن قصة الحب التي تعيشها قائلة: “أعيش قصة حب وحاسه إن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج “كلام نواعم” عبر قناة MBC1.

كما صرحت من قبل لبرنامج Et بالعربي، أنه حبيبها مصري الجنسية ومن خارج الوسط الفني.

أبطال فيلم تاج

ويضم فيلم تاج إلى جانب تامر حسني ودينا الشربيني كلاً من: هالة فاخر، المطربة ساندي، وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، والمقرر طرحه قريبا، وتدور أحداثه في إطار العوالم الخارقة، ويغلب عليه الطابع الكوميدي .

 

قد يعجبك ايضا