برنامج فعاليات زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

سيتضمن الحفل بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي

كشفت وزارة الثقافة الأردنية عن برنامج الفعاليات والاحتفالات الخاصة بالزفاف التي ستقام في العديد من المحافظات. وفي منشور مفصل على الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك/ تم نشر العديد من الصور التي تشرح بشكل مفصل برنامج الفعاليات في كل محافظة، مع أسماء وصور النجوم الأردنيون الذين سيحيون الحفل.

 

وورد في المنشور ما يلي :”تعرّفوا على برنامج الفعاليات التي ستقام بمناسبة عقد قران وليّ العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في كل من محافظة الكرك، والطفيلة، ومعان، والعقبة.

حفلة حناء الانسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني في قصر زهران

سيتضمن الحفل بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال، والعروض الفلكلورية وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين.

شاركونا الفرحة، ولنحتفل معاً في 1 حزيران ابتداءً من الساعة 05:00 عصرًا في المواقع التالية: الكرك – مجمع الأمير فيصل بن الحسين الطفيلة – ملعب الطفيلة الرياضي معان – مجمع الأميرة هيا بنت الحسين العقبة – ساحة الثورة العربية الكبرى”.

 

ويشارك عدد من الفنانين في حفل زفاف ولي عهد الأردن ، أبرزهم: راغب علامة ، وحسين الجسمي ، وجو أشقر ، وأحمد سعد ، وتامر حسني ، وديانا كرزون ، وزين عوض.

ضيوف الحفل الملكي

كشف تقرير لموقع “دايلي ميل” البريطاني أنه سيُقام حفل الاستقبال في قصر الحسينية، حيث سيستقبل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، كبار الشخصيات من ستة ملوك أجنبية على الأقل لحضور حفل الزفاف، حيث سيحضر قائمة VIP من الضيوف الملكيين، وهم: ملكة ماليزيا عزيزة التي أكدت أنها وزوجها الملك عبد الله سيحضران حفل الزفاف. ولي العهد الدنماركي الأمير فريدريك وزوجته ولية العهد الأميرة ماري، ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال، الأميرة هيساكوا من اليابان وابنتها الأميرة تسوغوكو، وولي عهد النرويج هاكون.

وأكدت العائلة المالكة الهولندية أيضاً حضورها للاحتفال بنشر مشاركة على موقعهم على الإنترنت، حيث سيحضر الملك ويليام ألكسندر والملكة ماكسيما وابنتهما الأميرة كاثرينا-أماليا، أميرة أورانج.

وحتى الساعة، لم يعرف ما إذا كان أي من أفراد العائلة المالكة البريطانية سيحضر حفل الزفاف المنتظر، ولكن معظم الاحتمالات تُشير إلى أن دوق ودوقة إدنبرة قد يكونان حاضرين.

منصة الكترونية لتهنئة الأمير الحسين

وتزامناً مع اقتراب موعد الزفاف، أطلقت مؤسسة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الجمعة في 26 مايو/ أيار 2013، منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى الأمير والآنسة رجوة آل سيف.

وفي هذا السياق، أصدرت المؤسسة بياناً ذكرت فيه أن المنصة مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن لإرسال التهنئة والتبريكات، كما تحتوي على زاوية إخبارية خاصة بالأخبار المتعلقة بزفاف ولي العهد المرتقب.

قد يعجبك ايضا