روبي تتألق بأول حفلاتها في السعودية

أحيت الفنانة روبي، مساء أمس الجمعة، أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك في جدة، وشاركها بالحفل الفنان رامي صبري.

وعلقت روبي خلال الحفل قائلة : تحية للجمهور السعودي الحلو وهما حبايبي، واستجابت لـ طلباتهم بتقديم مجموعة محددة من الأغاني خلال الحفل.

ورقصت روبي خلال الحفل على أغنيتها الشهيرة كل ما أقوله آه، وأغنية حتة تانية ونمت ننة وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحاد.

بدأت  روبي فقرتها الغنائية بالحفل بغناء أغنية “ليه بيداري كده” والتي تعد من أولى اغنياتها وحققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

وعلقت الفنانة قائلة “من اجمل حفلاتي 🔥 استمتعت مع جمهور جدة اللى زى العسل و الوقت عدى بسرعة جداااا و أشوفكوا قريب تانى و يارب اكون اسعدتكم انتوا كمان “.

وكانت وصلت الفنانة روبي إلى مسرح بنش مارك في جدة، استعدادًا لإحياء أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم، ونشرت الصفحة الرسمية لـ “بنش مارك” على “تويتر”، مقطع فيديو للحظة وصول روبي للمسرح، وظهرت بفستان أزرق وإكسسوارات ومكياج بسيط.

ويشارك الفنانة روبي في إحياء الحفل الفنان رامي صبري، ويقدمان باقة من أشهر أغانيهما القديمة والحديثة والتي يحبها الجمهور.

 يشار إلى أن روبي طرحت العديد من الأغاني محققة نجاحا كبيرا، من بينها أغنية بعنوان يا ليالي بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، من ألحان أحمد طارق يحيى ومن كلمات فلبينو ومن توزيع هاني محروس وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الواحد، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها على موقع يوتيوب وتخطت حاجز الـ 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة.

وتصدرت روبي أيضا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بأغنية نمت ننة والتي كسرت حاجز الـ 38 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما.

قد يعجبك ايضا