نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بإطلالتها

دخلت النجمة اللبنانية نجوى كرم، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بأطول رداء في العالم والذي ظهرت به مؤخراً في مهرجان جرش بالأردن.

 

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس

واستلمت كرم جائزة تسجيلها رقم قياسياً بأطول رداء في العالم، خلال فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن، ويعد رداء نجوى كرم، أطول رداء في العالم، بطول بلغ ال 55 مترا و70 سنتيما.

تألقت كرم خلال إطلالتها التي سجلتها موسوعة غينيس من جمبسوت أبيض مع حزام معدني باللون الذهبي عند الخصر، وارتدت كاب بكتفين عريضين باللون الذهبي وذيل طويل تميز بالزركشات الذهبية عند الظهر ليسجل رقماً قياسياً كأطول رداء في العام.

وصرح ممثل موسوعة غينيس في الأردن، أثناء تسليمه الدرع إلى نجوى كرم، عن طول الرداء قائلاً: “بالأصالة عن غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 متر وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم”.

وأبدت كرم سعادتها بالتكريم قائلة: “عم ببدا بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد. وهيدا هدفي من رسالتي بصوتي الي ربنا عطاني إياه”.

وقد شاركت نجوى متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام احتفالها بالجائزة بالزفة الأردنية وسط تفاعل وتصفيق الحاضرين، كما ونشرت نجوى سلسلة صور من الحدث، وعلقت عليها كاتبةً: “لما منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي“.

مايا دياب تصاب بتسمم حاد وتعتذر عن حفلها في دمشق

قد يعجبك ايضا