سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة باللهجة الهندية

"قولي متى" "GuliMata"

أعلن النجم المغربي سعد لمجرد موعد طرح أحدث أغنايه التي تحمل اسم “قولي متى” “GuliMata” باللهجة الهندية، والتي تشاركه غناءها المطربة الهندية شريا غوشال.

أغنية سعد لمجرد الجديدة

ونشر لمجرد، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، البوستر الدعائي للأغنية الجديدة، ومن المنتظر طرحها غدًا الأربعاء 12 يوليو 2023، على قناته على يوتيوب، بطريقة الفيديو كليب.

أعلن المجرد  خلال البوست الذي أرفقه بالبوستر عن طرح الأغنية غداً الأربعاء.. “We are taking our music global .. GuliMata Full Song Out Tomorrow”.

وكان المجرد قد نشر سابقا على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعته بالفنانة الهندية الشهيرة جينيفر وينجت بطلة المسلسل الهندي المدبلج للغة العربية “هوس مايا”.

وتدور الأغنية حول أميرة تدعى جنيفر اشتهرت بين جميع ممالك ذلك الزمن بجمالها الذي لا نظير له، لكنها كانت تعيش حياة لم تخترها.

ويقوم الملك والد الأميرة بترتيب زواجها من أمير مملكة مجاورة لتقوية العلاقات بين الشعبين، لكن الأميرة تحب شابا من عامة الشعب يدعى سعد، وتنتظر وصوله لإنقاذها من القصر.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد أغنية “آش خبارك”،  وقد حققت نسب مشاهدات مرتفعة عقب طرحها، والأغنية تم تقديمها بطريقة الفيديو كليب، برفقة مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب وهم صفاء حبيركو، رشيد رفيق، حسان الكنوني ووصال بيريز.

حمزة نمرة يروج لألبومه الجديد

الأغنية من كلمات وألحان جلال الحمداوي والفيديو كليب من إخراج علي العويني.
كلمات الأغنية تقول .. “أش خبارك لباس عليك ويا لحبيبة… واش مازال عارفني ولا محال… واش خبارك قوليلي فين هاد لغيبة.. وشكون لي بقا شافك من هادا شحال”.

قد يعجبك ايضا