فيلم ” بيت الروبي ” يحصد المركز الثالث في شباك تذاكر السينما

لـ كريم عبدالعزيز

حصد فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز ، المركز الثالث في شباك تذاكر السينما المصرية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا .

 

وبلغت إيرادات  252 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلي 123 مليون جنيه، بينما جاء في المركز الأول فيلم “العميل صفر”، ويتبعه ثانيًا فيلم “وش في وش”.

وقد حقق الفنان كريم عبدالعزيز أرقام قياسية في السينما المصرية بـ 3 أفلام  من بطولته، منهم “بيت الروبي” الذي وصل إجمالي إيراداته خلال الفترة الماضية إلي 123 مليون جنيه، ومازال الفيلم يحقق المزيد.

منا  تخطي إيرادات فيلم “كيرة والجن”، وجاء فى المركز الأول ويليه «كيرة والجن» في المركز الثاني الذي كان متصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادا فى تاريخ السينما المصرية لمدة تقرب من عام، ويليهم في المرتبة الثالثة فيلم «الفيل الأزرق 2»

 

قصة فيلم بيت الروبي

تدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

يضم فيلم «بيت الروبى» نخبة من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، مصطفى ابو سريع، والفيلم من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي وأحمد بدوي.

وتتنافس العديد من الأفلام في موسم أفلام صيف 2023، وتضم القائمة نحو 10 أفلام، منهم: «مرعي البريمو» للفنان محمد هنيدي، و«ع الزيرو» للنجم محمد رمضان، و«العميل صفر» للفنان أكرم حسني، و«وش في وش» للفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«البطة الصفرا» للفنان محمد عبد الرحمن، و«خمس جولات» للفنان ماجد المصري، و«بيت الروبي» للنجم كريم عبد العزيز، و«تاج» للفنان تامر حسني، و«البعبع» للفنان أمير كرارة، و«مستر إكس» للفنان أحمد فهمي.

كانت هذه تفاصيل فيلم «بيت الروبي» لـ كريم عبدالعزيز يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر السينمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار الفجر الان وقد حاول فريق المحريين في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

قد يعجبك ايضا