الفنانة ميريام فارس تتصدر التريند على السوشيال ميديا

تصدرت النجمة ميريام فارس التريند على السوشيال ميديا، وذلك  بعد حفلها الاستعراضي الأخير في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم الجيمرز”.

 

ميريام فارس تتصدر التريند على السوشيال ميديا

و ظهرت فارس بإطلالة مريحة مرتدية جمبسوت أسود ضيق ، وتألقت مع الفرقة الراقصة من خلال استعراض ضخم برقصات متنوعة على المسرح، حيث غنت ورقصت وعزفت على الطبل وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

بدأت فارس حفلها الغنائي بالرياض، بأغنية “تزلزلها” والتي تفاعل معها الجمهور، مع باقة من أروع أغانيها ومنها “أنا مش أنانية”، “أنا والشوق”، “نفسي أقولهالك” وغيرها من الأعمال الفنية لها.

 

ونالت ميريام إعجاب الآلاف من محبيها من خلال تقديمها باقة من أغانيها الشهيرة ورقصت على المسرح بعفوية وبحركات استعراضية .

 

وقد تداول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفل للمغنية اللبنانبة ، حيث شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً، وتم استقبالها بالتصفيق والصراخ وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة.
وعلقت  فارس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”: “من أروع الحفلات إلى عملتها بحياتي، صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي وقلبي، بحبكن كتير”.

 

يشار إلى أن  آخر أعمال ميريام فارس هي أغنية “الساحل الشمالي” والتي تعاونت بها مع الفنان محمد منير، وقد كسرت من خلالها حاجز الـ 6 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأغنية “قومي” والتي حققت نجاحا كبيرا إذ تخطت حاجز الـ 78 مليون مشاهدة.

طلاق التيكتوكر المشهور ضحى ومكس رسميا

 

 

قد يعجبك ايضا