طلاق التيكتوكر المشهور ضحى ومكس رسميا

تباينت الروايات التي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب طلاق التيكتوكر المشهور ضحى ومكس،  اللذان اشتهرت قصتهما بالحب والتفاعل الكبير على منصاتهما.

طلاق التيكتوكر المشهور ضحى ومكس رسميا

تفيد الشائعات أن سبب الطلاق هو خلافات عائلية نشب بينهما في الأيام الأخيرة وأدت لانفصالهما ، فيما يقول البعض أنه بسبب خلافات على الأموال.

تحدث الناشط الأردني مكس في مقطع فيديو على تيك توك مع أحد الناشطات عن سبب طلاق ضحى ومكس رسميا ، إذ قال إن السبب الحقيقي يعود لأن ضحى العريبي مصابة بالسحر ، فيما لم ترد ضحى على تلك الادعاءات .

كما وصرح مكس في مقطع الفيديو حادثة حصلت معه وكانت السبب الرئيسي في طلاق ضحى ، إذ قال :” أنه ذهب برفقه اثنين وشقيقها الى أحد الشيوخ من أجل قراءة القرآن عليها وفك السحر ، إلا انه لم يجد الشيخ المعالج وكانت الوقت يشير الي ساعات الفجر الأولى.

وأضاف مكس أنه ذهب بها الى شيخ معالج آخر، حيث لم يستطع هو ومن معه من الإمساك بها ومحاولة أن يقوم الشيخ المعالج في قرآن القرآن عليها ، إذ بدأت بالصراخ بشكل كبير”.

وكان مكس قال في فيديو سابق  ” كان في مشكلة عائلية بس للناس اللي تبعث وتسأل كثير، أنا طبعا مش راح أقول شو المشكلة العائلية لأنه هي الحياة زي ماتقولوا حياة زوجية مش شرط تطلع على السوشيال ميديا”.

وقد أعلنت ضحى العريبي طلاقها بشكل رسمي  عبر بث مباشر ، وقالت ” اليوم وصلتني ورقة الطلاق من الأردن ، وأنا مطلقة رسميا”.

hqdefault.jpg
وأضافت :”وأنا الحمد لله جات في عام عرس الحمد لله ماجبناش أطفال.. هو اختار طريقه قال انتوما عندكم عادات وتقاليد مش مثلنا.. هو إنسان خذا قراره وما نتمنى الخايب لحتى حد.. وانا إن شاء الله ما نكون غلطت في حتى حد الزوز حبينا بعضنا ومش كاتب نكونو مع بعضنا”.

 

فنانون لبنانيون ينتقدون منع عرض فيلم “باربي”

قد يعجبك ايضا