لطيفة تهدي حفلها الليلة في قرطاج للمرأة التونسية في يومها

 أهدت المطربة لطيفة حفلها ،المقرر اليوم الأحد 13 أغسطس، ضمن فعاليات أيام قرطاج، للمرأة التونسية، خاصة وأن البلاد تحتفل هذه الأيام بيوم المرأة.

وأعربت عن سعادتها بالعودة للغناء على المسرح العريق بقرطاج، مؤكدة أن تواجدها وسط جمهورها في تونس وطنها يعد من أسعد لحظاتها.

وأشارت لطيفة أنها لم تغيب عن تونس بروحها، وأن عدم تواجدها في مهرجان قرطاج خلال السنوات الماضية، لا يعني إطلاقاً أنها بعيدة عن الجمهور التونسي، مضيفة أن الجمهور التونسي يقف خلفها ويتابعها ويدعمها أينما تواجدت.

وأعلنت إدارة المهرجان عن نفاد كل التذاكر فور طرحها للجمهور، وأجرت لطيفة، عدة بروفات مع الفرقة الوطنية التي تشاركها في الحفل، واستقرت على اختيار مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها ما بين الماضي والحاضر، كما تقوم بغناء عدد من الأغاني الجديدة لأول مرة لجمهور مهرجان قرطاج الذي يتعطش لها منذ فترة طويلة.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=855319849295113&set=a.274877804005990

وتحيي لطيفة الحفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية، إذ تحتفل النجمة بالمرأة التونسية والتي تمثلها لطيفة في الوطن العربي بنجاحاتها ومسيرتها الفنية الاستثنائية.

يشار إلى أن لطيفة انتهت من تسجيل ألبومها الصيفي “لطيفة 2023″، وطرحت منه أغنيتين حتى الأن هما “طب اهو” و”مون أمور”، وحققتا نجاح ورواج كبير فور طرحهما، وستواصل طرح باقي أغاني الألبوم تباعاً خلال الفترة المقبلة.

وقالت في بيان صحفي أنها جهزت مجموعة من المفاجآت لجمهور الحفل، المقرر عقده اليوم الأحد على المسرح الكبير : “العنوان الرئيسي لهذه الحفلة هو حفلة المرأة التونسية، توحشت جمهوري في تونس وسأبذل جهداً كبيراً لإسعادهم في يوم المرأة التونسية”.

خطوبة سارة أبي كنعان من وسام فارس

قد يعجبك ايضا