مصطفى جاد .. كارمن سليمان الأحق بلقب “صوت مصر”

انتقد الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد من اتهمه بمجاملة زوجته المطربة كارمن سليمان بعدما اعتبرها الأحق بلقب “صوت مصر” على حساب النجمتين أنغام وشيرين عبد الوهاب .

 

ونشر جاد تدوينة  عبر حسابه في فيسبوك: “تتفقوا أو تختلفوا معايا ليست مشكلة. هذا ليس رأيي. وإنّما توقع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال السنوات القليلة القادمة”.

 

وقال أيضا : “من لا يرى ذلك في الوقت الحالي سيراه لاحقًا.. ليس من العيب ألّا تمتلك الرأي نفسه، لكن من العيب أن تدخل في خلاف معي لأنني قلت ذلك”.

 

 

كما وأضاف أنا مش بس ملحن أنا Music Producer وعندي رؤية ومشروع والموضوع بالنسبة إلى معطيات ومؤهلات وشغل سنين ونتايج ومسؤولية واحترام للموهبة.

وأكد أنه رأيه يخضع لاعتبارات فنية ومهنية ولا توجد به شبهة انحياز “عائلي”، وطالب الجميع باحترام اختياراته.

 وذكر مصطفى جاد في تصريح تلفزيوني سابق، أن “صوت مصر الأول” هو كارمن سليمان، مؤكدًا استعداده لمناظرة أي شخص يرفض رأيه.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلًا بتصريحاتها الأخيرة في برنامج “كاربول كاريوكي”، وأشعلت غضب مواطنتها الفنانة أنغام وجمهورها، بعدما أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”.

وانحاز أغلب صناع الموسيقى لاسم أنغام بسبب مسيرتها الفنية الطويلة المستقرة، وحفاظها على مكانتها دون عثرات واضحة، مع الاعتراف بمكانة شيرين عبد الوهاب التي حصلت للترضية على لقب نجمة الإحساس.

ما مدى صحة خبر انتحار شيرين عبد الوهاب؟

قد يعجبك ايضا