ما مدى صحة خبر انتحار شيرين عبد الوهاب؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب من خلال تناولها جرعة أدوية زائدة، وأنّ هذه المحاولة باءت بالفشل.

وقد نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صحة هذه الأخبار، حيث نشرت على صفحتها الرسمية على موقع “إكس”، المعروف سابقاً بـ”تويتر”، مؤكدة أنها تقضي إجازة الصيف في البحر رفقة زوجها وبناتها.

وجاء في البيان: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها، وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حالياً إلا الاهتمام بفنها، وإعداد أغانٍ جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

كما ونفت نقابة المهن الموسيقية هذه الشائعات عبر الإنترنت من خلال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبد الله، والذي أكد أنه اتصل بشيرين وتأكد من عدم صحة هذه الأنباء.

و أوضح أنه اتصل أيضاً بمدير أعمالها في وقت سابق، والذي نفى الشائعات، وأكد أنها بصحة جيدة، مضيفاً أنه تم التعاقد معها لعدد من الحفلات.

وقد تداولت العديد من المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بمحاولة شيرين الانتحار، وأنباء أخرى تفيد باختفاء غامض لإحدى بناتها.

جدير بالذكر أن شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي كبير، بالمملكة العربية السعودية، في يوم 25 أغسطس/آب القادم، ضمن فعاليات موسم الجيمرز، ومن المقرر أن تقدم شيرين مجموعة من أغانيها المميزة.

 

تامر حسني و بسمة بوسيل يتصدران المشهد

قد يعجبك ايضا