ليلة استثنائية لـ نجوى كرم بمهرجان جرش

قدمت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً مميزاً ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي بدورته الـ37 تحت شعار “ويستمر الفرح”.

 

دخلت كرم  إلى المسرح على أنغام “جايي يا جرش جايي” الشهيرة . حيث قدّمت لهم على مدار ساعتين من الوقت باقة كبيرة جداً من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحضور مع أغنيات ألبومها “كاريزما” الذي صدر قبل شهرين، فردّد معها الجمهور “بحبّك حب” و”شغّل موسيقى”، لتعلو صيحاته عند أداء أغنية “زعلك صعب” لأول مرة. هذا وقد غنت كرم أغنية “كاريزما” أكثر من مرة بطلب من الجمهور.

بطريقة خاصة ومختلفة غنت نجوى أغنية “مغرومة بحالي” في مهرجان جرش، حيث ترك أعضاء الكورال، وبعض عناصر فرقتها الموسيقية بإدارة المايسترو إيلي العليا، أماكنهم وتوجهوا إلى وسط المسرح لرقص الدبكة مع النجمة وسط هتاف واسع من الجمهور.

يشار إلى أن كرم قد دخلت موسوعة غينيس كأطول رداء في العالم ، وسُمّي الوشاح بـ”كاريزما” تيمناً بألبوم نجوى كرم الأخير، يمثّل طوله عدد ألبومات كرم التي تبلغ 21 ألبوماً، مضافاً إليه عدد سنواتها في الفن محتسبة منذ أول ألبوم لها عام 1989، أي 34 سنة. وعلى ظهر الرداء توجد كلمة “كاريزما” محِيكة بطريقة الكاليغرافي العربي، وتم استخدام 118 متراً من القماش، عمل عليه أكثر من 8 خياطين لإنجازه في وقت قياسي(3 أسابيع).

 

 

قد يعجبك ايضا