محمد رمضان يتجول بـ”الجمل” في شوارع ميامي الأمريكية

لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي

نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً ومقاطع فيديو عدة من كواليس تصوير أغنيته الجديدة في أمريكا مع فيوتشر أغلى رابر في العالم.

وقد ظهر محمد رمضان وهو يتجول ممتطياً الجمل في شوارع ميامي في ولاية فلوريدا، وعلّق على الفيديو بالقول: “لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي.. ثقة في الله نجاح”.

 

 

وفي وقت سابق نشر رمضان  صوراً من لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء يوم الإثنين في مقر إقامته بمدينة نيويورك، خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء سلسلة من الحفلات هناك.

وعلّق على الصور قائلاً: “تشرّفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة”.

 

وكانت النيابة العامة قد وجّهت الى محمد رمضان اتهاماً بأنه في تاريخ 22 نيسان (أبريل) 2022، بدائرة قسم ثانٍ الشيخ زايد، استعمل عمداً تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصوّرة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة في البرنامج التلفزيوني الخاص به “الحكاية”، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها إلى مقاطع مصوّرة يظهر فيها المتهم ناشراً إياها من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والمتاح للعامّة الاطّلاع عليه قاصداً إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

 

قد يعجبك ايضا