هشام عباس يطرح أغنيته الجديدة ضمن الفيلم الكوميدي “شوجر دادي”

طرح الفنان المصري هشام عباس أغنية “شوجر دادي”، والتي تعالج موضوع الفيلم الأساسي بطريقة كوميدية ومرِحة بحيث يغنّي عباس عن الحرية، الحب، والحياة.

ويستخدم هشام عباس في الاغنية كلمات أجنبية لتكون عابرة للأجيال، وتعكس الأغنية بطريقة كوميدية أجواء الفيلم المصري الجديد الذي يحمل اسمها.

أغنية هشام عباس من إنتاج شركة كرافت ميديا – حمدي بدر وسوني ميوزك الشرق الأوسط، وقد تعاون عباس في هذه الأغنية مع الشاعر الغنائي والملحن محمود خميس.

يشار إلى أن نانسي عجرم قد طرحت أغنية فيلم “شوجر دادي” والتي تحمل عنوان “آخر إصدار”، والتي تعد أول أغنية لنانسي عجرم في السينما المصرية.

الأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، أما الميكس والماستر فهما لجان بيار بطرس.

فيلم “شوجر دادي”

فيلم “شوجر دادي” يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى في فيلم “ماما حامل” عام 2021، والذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي.

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة في منتصف العمر، تقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

بلغت قيمة إيرادات الفيلم  3 ملايين و639 ألفا و418 جنيهاً. ينافس على شباك تذاكر أفلام السينما حاليًا أفلام، يوم 13، هارلي، بعد الشر، ابن الحاج أحمد، رمسيس باريس، مغامرات كوكو، رهبة، ساعة إجابة، 19 ب.

 

نجوى كرم تحيى حفلا غنائيا في الكويت

 

قد يعجبك ايضا