وجهات سياحية رومانسية جذابة لقضاء شهر العسل

إذا كنت مقبل على الزواج وتبحث عن أفضل  الوجهات السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل ، نفدم لك هذه المقالة التي ستزودك بكل المعلومات عن أفضل الوجهات لشهر العسل.

كاواي ” جزيرة الحديقة “

كاواي واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل (الصورة من shutterstock)

كاواي الملقبة بـ “جزيرة الحديقة” بسبب الغطاء الاستوائي الكثيف للغابات المطيرة، تعد واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى شلالاتها الخلابة ومنتجعاتها المذهلة وجبالها الفخمة وشواطئها الصاخبة هي عناصر تجعلها نيرفانا رومانسية شهيرة، هذه بلا شك واحدة من أفضل جزر شهر العسل.

في كاواي الواقعة شمال المحيط الهادئ، يمكن الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس، بالإضافة إلى الغوص في الشاطئ، واستكشاف منتزه أعماق البحار، فضلًا عن الاستمتاع برحلة رومانسية عند غروب الشمس مع شريك الحياة أثناء رحلة شهر العسل.

يعتبلا مطار ليهو هو الأقرب لكاواي.
أفضل وقت للزيارة: من أبريل إلى يونيو ومن سبتمبر إلى نوفمبر.

بورا بورا

شهر العسل في بورا بورا (الصورة من shutterstock)

شهر العسل في بورا بورا، التي تقع جنوب المحيط الهادئ، ليس أقل من أرض العجائب وتفتخر بشواطئها الرملية المتلألئة والنباتات الفخمة والشعاب المرجانية الرائعة والقمم البركانية ومجموعة واسعة من الرياضات المائية المثيرة، هذه واحدة من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل ثم هناك شواطئ خلابة ومحيط جذاب ومنتجعات فاخرة تساهم في جعل شهر العسل مميزًا للغاية، يُعتقد أنها أفضل جزر العالم لقضاء شهر العسل.

ينصح بالذهاب في بورا بورا في جولة بالدراجة أو رحلة سفاري بسيارة الجيب مع شريك الحياة، والانغماس في الرومانسية أثناء التجديف بالكاياك، والاستمتاع بجولات الهليكوبتر، والغطس في المياه الصافية النقية.

أفضل وقت للزيارة: من أبريل إلى نوفمبر.

اقرأ :أنجلينا جولي تطلق علامتها التجارية الخاصة Atelier Jolie

كينيا

إذا كنت تبحث عن التجديد و الإثارة و التشويق في  افضل الدول لشهر العسل، فإنك حتماً ستجد بين جانبات كينيا كل ما يلزم لقضاء شهر عسل استثنائى. فأهم ما يميز تلك المدينة هو أنها تجمع بين حس المغامرة  والاسترخاء؛ مما جعل العديد يتندر حول إمكانيتها في التوفيق بين الخاصتين، كونها مكاناً مخصص للسفارى ويتسم بالهدوء المصاحب لصوت أمواج المحيط الهندى فى اآنٍ واحد.

  • فندق هارد روك بالى: يصل سعر الليلة الى 555  ريال سعودى
  • منتجع هوليداى ان: يصل سعر الليلة الى 405  ريال سعودى
جزيرة بالي في إندونيسيا

 باريس

مدينة الجمال وعاصمة الحب والرومانسية المفرطة -باريس- هى المدينة التى أثبتت أن العذوبة تضاهى الصخب جمالاً وروعة كما أنها اجمل دول اوروبا لشهر العسل.لا تقتصر عذوبة المدينة على وجود برج ايفيل الشاهد على كثير من قصص العشق المكللة بالزواج بل امتدت شاعريتها وصولاً الى معبد الحب فى حدائق قصر فرساى وجسر العشاق الذى تُخلد فيه الوعود بالأقفال فوق نهر السين.

تعتبر مدينة الحب بلا منازع افضل مدينة لشهر العسل حيث ستجد بها أجمل المعالم السياحية وأهم الأنشطة الترفيهية كالآتي:

  • زيارة متحف اللوفر للتمتع بالأعمال الفنية المعروضة ومشاهدة الجمال المعمارى فى ظل الأجواء الساحرة.
  • زيارة برج ايفيل والتقاط أجمل الصور التذكارية.
  • القيام بجولة على طول “نهر السين”.
  • التنزه ب”حديقة لوكسمبورج” ومشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة والتماثيل والنوافير والأزهار الجميلة.
  • التسوق فى عاصمة الموضة ومشاهدة أحدث الصيحات والشراء من الماركات العالمية والمحلية.
  • تناول أشهى الأطباق الفرنسية داخل أشهر المطاعم مثل: مطعم “ميشلين ستاريد”  والمخبوزات المميزة داخل مطعم “أون ديمانش”.

قد يعجبك ايضا