ويجز يقدم الأغنية الدعائية لفيلم ” ڤوي..ڤوي..ڤوي” محلقا في السماء

ظهر مطرب الراب ويجز في المقطع التشويقي لأغنية “حلوة منك”، محلقاً في السماء فوق المباني،  خلفه آخرون يرتدون مثله ملابس سوداء .

حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ڤوي.. ڤوي.. ڤوي” المقطع التشويقي لأغنية “حلوة منك”، وذلك عبر صفحتها على “فيسبوك”.

ومن المنتظر طرح فيلم “ڤوي.. ڤوي.. ڤوي” في دور السينما بمصر يوم 13 سبتمبر المقبل، ويوم 21 من نفس الشهر في جميع البلاد العربية.

 

 

أحداث فيلم ” ڤوي ڤوي ڤوي”

 

يتحدث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” عن  حارس الأمن “حسن”  الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر في هذه الرحلة التي يلتقي فيها بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق.

فيلم “ڤوي.. ڤوي.. ڤوي” من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويشارك بالفيلم عدد من  النجوم منهم الفنان محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

ويجز يقدم استعراضاً ضخماً في العلمين

يشار إلى أن مغني الراب المصري ويجز قد اختتم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بحفل مميّز حضره مجموعة كبيرة من محبيه في مصر.

وافتتح ويجز الحفل بأغنية “عفاريت الأسفلت”، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تفاعل مع أغانيه ورددها بحب فغنوا “واحد وعشرين”، و”بعودة يا بلادي”، و”دورك جاي”، وغيرها من الأغاني.

إطلالات النجمات في “مهرجان البندقية السينمائي”

قد يعجبك ايضا