إطلالات النجمات في “مهرجان البندقية السينمائي”

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في  “مهرجان البندقية السينمائي الدولي” بدورته الـ 80 ، بإطلالات صيفية مبهرة لناحية التصاميم والألوان.

وقد انطلقت فعاليات “مهرجان البندقية السينمائي الدولي” بدورته الـ 80 منذ ساعات وسيستمر حتى 9 أيلول (سبتمبر) الجاري.

 

إطلالات النجمات في “مهرجان البندقية السينمائي”

وقد اختارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فستان أنيق باللون الأبيض من إبداع المصمّم رامي العلي، الفستان من دون أكمام وبتفصيلة حورية البحر، مصمم من قماش التول القاسي المطرّز بالأحجار اللؤلؤية مع ريش يزخرف الكشاكش التي تزيّن الجزء السفلي من الثوب.

 

 

أما النجمة أليس كامبيلو فارتدت فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود بتصميم ناعم وأنيق، وبنوعين من القماش، الجهة العلوية بقماش لامع يشبه الجلد مع حمّالات رفيعة عند الكتف، لينساب باتساع نحو الأسفل.

 

 

وتألقت النجمة باولا توراني على السجادة الحمراء بفستان أبيض ناعم يبرز رشاقتها وجمالها، واختارته ضيقاً بالكامل مع تطريز خفيف عند الصدر ليلتف حول العنق على شكل قلادة منمّقة، وأكملت إطلالتها الأنيقة ببعض المجوهرات الماسية الناعمة.

 

 

كما وأطلّت النجمة توني غارن على السجادة الحمراء بفستان من دون أكمام وضيق بالكامل، وتميّز بقماشه المصمّم على شكل قطع معدنية مصفوفة بإتقان، ويحمل توقيع دار “ألبيرتا فيريتي”. وأكملت إطلالتها بعقد جميل من الألماس.

 

تميزت  النجمة ومقدّمة الحدث كاترينا مورينو بفستانها باللون الأحمر الناري من تصميم دار “أرماني”، وجاء من دون أكمام وضيقاً بالكامل لإبراز رشاقتها، وبطبقات من الأورغنزا وبشك على كامل الثوب بكسر أحجار باللون الأحمر اللامع.

 

تألقت النجمة الإيطالية فلورا دالي فاتشي بفستان أبيض ناعم، وقد تميّز بتصميم كلاسيكي من الأمام مع فُتحة واسعة عند الظهر، وجاء ضيقاً من الأعلى لينسدل بنعومة ويتسع في أسفله.

إلغاء حفل محمد منير في نيويورك والسبب

 

قد يعجبك ايضا