إلغاء حفل محمد منير في نيويورك والسبب

ألغت شركة “مزيكا أمريكا”، المتعهدة بتنظيم الحفلات الموسيقية العربية، والموكلة بتنظيم حفلات الكينج محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية ونيويورك محطته الأولى، حفله المزمع اقامته الجمعة.

حيث أثار إلغاء الحفل لغطاً وغضباً واسعين، وتم إلغاء الحفل بصورة غامضة دون أي سبب، كما وأن التذاكر شارفت على النفاذ، وطلبت من الجمهور إعادة جدولة التذاكر في حال تحديد موعد جديد لحفلة منير في نيويورك.

وكتب الاسكندراني للفنان محمد منير مستهجناً أراك في القاهرة. والتزمت شركة مزيكا الصمت تجاه أسئلة الجمهور الذي تهافت على شراء التذاكر ورؤية الكينج منير.

كما ولم تعلن الشركة عن زمن استرداد قيمة التذاكر المباعة لمئات الناس، الذين قاموا بالحجز منذ عدة أسابيع. وقد عبر العديد من الجمهور عن امتعاضهم الشديد واستهجانهم.

ولم يعلق الكينج عن سبب الغاء حفلته لا من قريب ولا بعيد عن طريق حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما زاد الأمر أكثر غموضا.

واكتفت شركة “مزيكا أمريكا” برسالة الكترونية قصيرة قائلة: “أعزائي العملاء؛ نعتذر بشدة عن الخطأ الفني الذي حدث، والذي أدى إلى التواصل الجماعي غير المقصود عبر البريد الإلكتروني. نحن نتفهم الارتباك والإزعاج، الذي قد يكون سببه هذا الأمر، ونأسف بشدة لأي سوء فهم قد ينشأ عن هذا الموقف. وفي ما يتعلق بإلغاء الحدث، نود أن نؤكد لكم أننا ملتزمون بحل هذه المسألة بسرعة وكفاءة. كن مطمئنًا، سنتصل بك بشكل منفصل لنقدم لك معلومات محددة بخصوص عملية استرداد الأموال. رضاكم مهم بالنسبة لنا، ونريد التأكد من تصحيح الوضع بأفضل طريقة ممكنة. مرة أخرى، نعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر ونقدر تفهمك بينما نعمل على معالجة المشكلة. نشكرك على صبرك ودعمك”.

ومن المفترض أن يحيي الفنان محمد منير سلسلة من الحفلات الموسيقية الخاصة به في أمريكا كجزء من حفل موسم الصيف 2023 الحالي.

 

أنغام .. وفاة أختي اللحظة الأصعب على الإطلاق

قد يعجبك ايضا