ياسمين صبري ترفض مقارنتها بجورجينا

رفضت النجمة ياسمين صبري تشبيهها بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز ،صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وأكدت أنه لا وجه للربط بينهما.

كما وانتقدت صبري نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، معتبرة إياها نموذج “سييء” لا يجب الاقتداء به، رغم كونها سيدة أعمال ناجحة قادرة على تحويل التراب إلى ذهب، بحد تعبيرها .

 

ياسمين صبري تنتقد كيم كارداشيان

وقد صرحت صبري خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: “كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في استخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية“.

وأضافت: “كيم كارداشيان مليونيرة وتتمتع بالجمال ولكنها تستخدم جمالها في أمور غير مشرفة للسمعة، ولا أشجع الناس على طريقتها في جمع الأموال لأنها نموذج سيئ، وهناك طرق أخرى مشرفة في جمال المال والعمل، الإنسان ليس جمالاً فقط ولكن شخصية وأسلوب حياة وسمعة ومظهر مشرف لنفسه ولمن حوله”.

علقت صبري عن مقارنتها بكيم كارداشيان: “مفيش أي رابط أو شبه بيننا، خاصة أنها لا تعمل بالفن، وإحنا مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 شايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برة”.

وتابعت قائلة : “وجه الشبه مع جورجينا ممكن يكون في لون البشرة والروح بس مفيش أي رابط بينا، مش عايزين الناس يحطونا في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة ووضعنا في مقارنة طول الوقت مع النجمات العالميات مفيش سبب لكده”.

وأشارت ياسمين إلى ثقتها في نفسها وأنها تتمتع بجمال الشكل الخارجي وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، بحد تعبيرها، معلقة: “أنا أتحب ودي الحقيقة وأنا إنسانة طبيعية، في ست عارفة إمكانية تأثيرها”.

وأكدت أن ما تقوله لا يعد غرور أو إشادة بشكلها الخارجي فقط، موضحة: “لأني في الواقع والحقيقة بسيطة وهادئة وبنت بلد ومحافظة وعمرك ما هتشوفني في حفلات أو في الساحل”.

مسلسل” الغريب” يتصدر “الترند”

قد يعجبك ايضا