3 معالم رائعة تجعلك تتمنى زيارة مدينة أوسلو

اوسلو- توليب

تعد مدينة اوسلو القلب النابض للنرويج، اضافة الى أنها العاصمة السياسية للبلاد.

تحوي اوسلو على معالم خلابة تجذب آلاف السياح كل عام,

أعددنا لكم من موقع توليب 3 من أشهر المعالم السياحية في العاصمة النريجية:

 

اولا متحف سفن الفايكنج

يمنحك متحف سفن الفايكنج الفرصة لرؤية أفضل سفن الفايكنج التي تم حفظها من جميع أنحاء العالم.

الفايكنج هم مجموعة من المحاربين في الدول الاسكندنافية التي داهمت واستعمرت أجزاء كبيرة من أوروبا بين القرنين التاسع والحادي عشر ، وباستخدام هذه السفن الموجودة في مقابر علماء الآثار ، قاموا بتغيير الدول من الساحل مع أصحابها الأغنياء ، والهياكل العظمية من عالم الفايكنغ المذهل ومجموعة من القطع الأثرية الفريدة.

ثانيا/ حديقة فروجنر وحديقة فيغلاند للمنحوتات


يقع Vigeland Park داخل Frogner Park ، أكبر حديقة نحت للفنان في العالم ، يحتوي على أكثر من 200 منحوتة من الحديد المطاوع والبرونز والجرانيت. إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في النرويج لفن الهواة والثقافة.

أما بالنسبة للحديقة أو منتزه Frogner ، فهي أكبر حديقة في الجزء المركزي من أوسلو وواحدة من أكثر المناطق شعبية لسكان المدينة والسياح. يوفر العديد من الخيارات الممتعة حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالشمس أو الجري أو لعب تنس الريشة. يحتوي Frogner Park على أكبر مجموعة من الورود في النرويج وملعب كبير للأطفال بالقرب من المدخل الرئيسي ، مع مسبح ومقهى ومطعم.

ثالثا / قلعة آكيرشوس

حيث يمكنك استكشاف تاريخ أوسلو ، ومشاهدة أجمل المناظر للمدينة والاستمتاع بيوم صيفي رائع. يعود تاريخ القلعة إلى عام 1299 م واكتملت في القرن الثالث عشر بعد الميلاد ، مع العديد من الجولات المصحوبة بمرشدين خلال موسم الصيف.

تعتبر منطقة كاسل ديستريكت مكانًا شهيرًا للاحتفال بالفعاليات المهمة وإقامة الحفلات الموسيقية.

قد يعجبك ايضا