حقيقة ارتداء فيفي عبده للحجاب بعد الأزمة الصحية الأخيرة

شائعات كثيرة عانت منها الراقصة الاستعراضية والممثلة المصرية فيفي عبده منذ وقت ظهورها في شهر ديسمبر الماضي وهي في غرفتها بدون ماكياج ويبدو عليها علامات الإعياء والتعب الشديد.

Advertisement

كان من ضمن الشائعات التي تناقلت مؤخرًا عنها أنها تعاني من الشلل، والبعض زعم أنها في حالة صحية خطيرة وتتلقى العلاج بداخل العناية المركزة.

الفنانة فيفي عبده تظهر في بث مباشر بالحجاب

وقد ظهرت  بالأمس من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على فيس بوك وهي ترتدي ملابس ثقيلة بجانب ارتدائها للحجاب لتطمئن محبيها أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة، وأنها بدأت في التعافي

وأكدت على أنها تنوي الظهور مره أخرى من خلال بث مباشر لأول مره على قناتها الرسمية على اليوتيوب ، والتيك توك وكافة الحسابات الشخصية الأخرى التي اعتادت على التواصل من خلالها مع محبيها مثل الإنستجرام، والسناب شات ودعت لمحبيها بدوام الصحة والعافية.

فيفي عبده
فيفي عبده

تمنى لها كل الجمهور والمتابعين الشفاء العاجل بينما هنأ البعض الفنانة فيفي عبده على قرار ارتداء الحجاب مما أثار غضبها

لتؤكد أنها لم تنوي مطلقًا الاعتزال أو التوقف عن مهنة الرقص وأن ما جعلها ترتدي الحجاب أو الملابس الثقيلة هو شعورها بالبرد فقط.

Advertisement

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة فيفي عبده اضطرت إلى النشر مجددًا منذ ساعات قليلة بث أخر على الفيس بوك بدون الحجاب وكأنها رسالة توجهها لجمهورها بأنها لم ترتدي الحجاب

وقالت في البث أن ارتداء الحجاب ليس عيبًا وأن جميع أخواتها ووالدتها يرتدين الحجاب وأنها ستقوم بارتدائه عندما  يحين الوقت لذلك،

فيفي عبده
فيفي عبده

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغادر فيها الفراش منذ فترة طويلة بسبب المرض وكانت تشعر بالحزن الشديد بسبب الشائعة الأخيرة التي أكد من خلالها البعض أنها توفت وهي مازالت على قيد الحياة.

 

هذا وقد أكدت  للجمهور أن السبب الرئيسي وراء تدهور حالتها الصحية هو خطأ طبيب صيدلي وصف لها دواء غير مناسب تسبب في الإضرار بصحة أعصابها وفقرات جسمها،  وأنها عكفت منذ فترة على متابعة حالتها الصحية مع أطباء متخصصون وبالفعل بدأت في التعافي.

 

 

قد يعجبك ايضا