طفل بشنب

طفل بشنب، لن تصدق  صورة لطفل بشنب انتشرت بسرعة علي مختلف المواقع.

Advertisement

ليتفاجأ الجمهور أن صاحب الصورة الفنان أحمد صلاح السعدني، وايضًا الفنان محمد هنيدي.

صورة كرتونية لطفل صغير بشارب انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كتب على الصورة أن هذا  فنان مشهور جدا في عالم الفن.

طفل بشنب
طفل بشنب

طفل بشنب

بعد أن تفاجأ الجمهور بهوية صاحب الصورة، استمرت التعليقات على الصورة في التدفق.

في الواقع، عند مشاهدة الصورة، ستجد أنه احتفظ بنفس الخصائص حتى بلغ 42 عامًا.

هو الفنان الشاب أحمد صلاح السعدني، أسس قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال لعب أدوار بارزة، وخلال هذه الفترة تم دمج موهبته الفنية هو ووالده الفنان صلاح السعدني.

Advertisement

كما قال المثل ابن الوز، هذه موهبة موروثة عن والده الفنان الكبير والمتميز(صلاح السعدني).

ولد أحمد صلاح السعدني في 16 يوليو 1979، وظهر والده صلاح السعدني لأول مرة في المسلسل التلفزيوني رجل في عصر العولمة .

قدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة، منها:

ساعة ونصف، أيام الجريمة، الكرامة،  أفضل صديق، مرجان أحمد مرجان، وقدم أيضًا عدد من المسلسلات الرائعة مثل: زي الشمس، فرقة ناجي عطا، قضية صفية.

نشر النجم الكبير محمد هنيدي صورة له وهو طفل على “إنستجرام”.

ثم أطلق شنبه علي الصورة  باستخدام برنامج فوتوشوب وعلق ساخرًا: “من وأنا طفل وأنا راجل ما شاء الله”.

أكمل هنيدي مؤخرا تصوير فيلم “الأنس والنمس” مع المخرج شريف عرفة المقرر عرضه في دور السينما عام 2021  مع الممثلة منة شلبي ونخبة من ألمع النجوم مثل.

عمرو عبد الجليل، سابين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي . وظهر ماهر وعريفة عبد الرسول وكثير من الفنانين الآخرين.

بالإضافة إلى عدد من الفنانين على رأسهم شيكو كضيوف والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

جسد النجم محمد هنيدي في الفيلم دور موظف حكومي فقير عانى الكثير من المصائب بسبب المشاكل مع والده.

وتجسد في  دور والداه الفنان شريف دسوقي، والذي ظهر فيه وهو ينعكس في أول فعل من الفيلم وفي الفقرات اللاحقة.

وجدنا أن هنيدي وقع في حب منة شلبي التي شاركت في مسابقة العمل حتى تزوجها.

دار هزار بين النجم محمد هنيدي وجمهوره عقب نشر هنيدي، صورة له وهو طفل على “إنستجرام” وقام الفنان من خلال الفوتوشوب بوضع عليها شنب على الصورة.

وقام هنيدي بالتعليق على الصورة بطريقة ساخرة قائلا: “ما شاء الله كنت طفل راجل”.

كما هنأ محمد هنيدي النجم تامر حسنى على أغنيته الجديدة “مبطلناش إحساس”.

وقام الفنان محمد هنيدي  بنشر ذلك عبر خاصية ستورى على “إنستجرام”.

قائلاً: “مبروك يا تامر هتكسر الدنيا والتريندات كالعادة”.

ورد عليه تامر قائلاً: “حبيبي يا هنيدي باشا يا عسل ربنا يسمع منك ألف شكر يا حبيبي”.

وانتهى النجم محمد من تصوير فيلم “النمس والإنس” مع المخرج شريف عرفة والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال عام 2021.

وشاركه البطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ.

بالإضافة إلى شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين.

والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

ويلعب هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده.

ويقع هنيدي في غرام منة شلبي حتى يتزوج منها.

كما يذكر أن الفنان محمد هنيدي قام بالنشر عبر حسابه الشخصي على “تويتر” صورة له.

وتغزل في نفسه قائلاً: “اللي عنده ضحكة زي ديا.. واللي لون عيونه مش عادية هو في حلاوة كده”.

وعلقت منة شلبي على الصورة، وتغزلت فيها قائلة: “حلاوتك”.

ورد عليها محمد: “من بعض ما عندكم”، مع إضافة آخر صورة قامت بنشرها عبر حسابها على “إنستجرام” وهى تضحك وهنا ردت منة “بحبك حب”.

وآخر أعمال منة شلبي كان مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

وشاركها البطولة الفنان آسر ياسين والفنانة سوسن بدر والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير.

و تدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، في إطار درامي اجتماعي وعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

قد يعجبك ايضا